2011/07/19

شائعة عن تولي جودة حقيبة الثقافة وعبد الله: استمرارأبو غازي خبر مؤكد!

شائعة عن تولي جودة حقيبة الثقافة وعبد الله: استمرارأبو غازي خبر مؤكد!

المراقب- عمار بدر
اعتذار علاء الأسواني عن تولي حقيبة الثقافة أمرا متوقعا، بينما ترديد أنباء عن تولي سليمان جودة خلفا للدكتور عماد أبو غازي هو الأمر الذي قوبل بالاستنكار الشديد وعدم التصديق من الكثيرين.
الروائي خيري شلبي قال: ليس صحيحا بمجرد ذكر اسم جوده، بينما الشاعر سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة لم يرجح صحة الخبر في الوقت الذي أكد ثقته في أبو غازي وهو يعدد محاسنه.
ومن جانبه يصف الكاتب الكبير مصطفى عبد الله رئيس تحرير أخبار الأدب السابق الأمر بالمفاجأة في حال صحة الشائعة.
عبدالله أكد للمراقب استمرار أبو غازي في منصبه وقال إنه يستند في رأيه بناء على تصريح جاء على لسان محمد سلماوي في الجلسة الإفتتاحية للمؤتمرالعام لاتحاد الكتاب العرب بمحكى القلعة مساء أمس يؤكد بنقاء أبو غازي في منصبه بعد تأكيد الدكتور عصام شرف له بذلك.
وقال: كان من المفترض أن يحضر رئيس الوزراء ليفتتح المؤتمر لكنه اعتذر في الساعات الأخيرة نظرا لانشغاله باختيار الوزراء الجدد، واستقبال الوزراء الذين سيتم اقصائهم من مناصبهم وهو الأمر الذي جعل سلماوي يسأل الدكتور شرف عن حاجته للدكتور أبو غازي فأجابه الأخير: لا.
ويضيف عبد الله: حينما روى سلماوي ما حدث بينه وبين رئيس الوزارء أمام الحضور في الجلسة الافتتاحية قوبل كلامه بتصفيق بعد أن تأكد الجميع من استمرار أبو غازي.
نقلا عن المراقب

ليست هناك تعليقات: