2017/07/25

نصوص قصيرة جدا بقلم: احمد ابراهيم السوقى

نصوص قصيرة جدا
 بقلم: احمد ابراهيم السوقى

الانسان المعاصر
 انااعرج اعرج ..وعرج ىحروب ومنازعات انا اتوهم اتوهم .. انى شفيت .. وطائر مع التاريخ .. على بساط الريح .. اسكب على الانسانية ..والعدالة الخير والرخاء .. البساط يهتز يتهرا .. اسقط من عليائى .. يتلقفنى ابليس ..يرضعنى مذاهبه .. فاعود .. لا انا اعرج .. ولا انا استويت
 انسان التصنيف 
 ادرجونى..تحت مسمى عاشق..مرغما .. وبعد جنونى..صرت قيس بن الملوح .. المصنف رقم واحد .. في العشق .. وفى العالم المعاصر .. صرت اعشق مجنزرة .. وصرت المصنف..رقم واحد أيضا .. في التسلح.. وجنون تدمير النفس
 الام المحروقة
 الام تبكى تبكى.. في مجد الاولين..فكرا وادبا وفنا.. تغمر الدنيا .. ولا زال جوتنبرج .. في غياهب التاريخ .. يفكر فى اختراعه ..الام تحرق تحرق..في مكتبة الإسكندرية قديما .. جهلا نكاية في العلم .. وتبكى عليها الإنسانية .. ويضحك ساسة الجهل
 الانسانية تتجمل
 الانسانية تتجمل.. في خدرها ..تضع المساحيق ..مواثيق وامم متحدة .. وحقوق الانسان والبيئة ..و منظمات للطفل والمراة .. الإنسانية تنتظر .. يحملها الشيطان .. على الة الحرب .. ويزفها للهاوية .. ولا زال العرس مقام
 انا عباس ابن فرناس 
 لست اعرابيا ..انا نصف عولمى ..مع عقال ..تمتطينى المدنية الحديثة ظاهريا .. بلا فكاك ..فاصير مسخا .. لا انا صرت الاخوان رايت .. ولا انا جابر ابن حيان .. انا عباس ابن فرناس العصر 
عن ماذا نبحث
 عن ماذا نبحث..عن النفس المتسربلة.. في عوالمنا المقعرة السيئة ..عولمة وإرهاب.. واسلحةبالستية..وواقيات وفضائيات..عن ماذا نبحث .. عن الخير والنماء .. في عالم مدجج بالإرهاب .. والأسلحة والترسانات .. عن ماذا نبحث .. عن الانسان .. هابيل ام قابيل .. ام عن نبى ..يبكى على اولاده

ليست هناك تعليقات: