2010/06/20

البعض لا يشاهدها بطريقة صحيحة



البعض لا يشاهدها بطريقة صحيحة


اشتكى أصدقاء ومتابعون من شكل المدونة الجديد مطالبين بعودة الشكل القديم، وأنا رغم حنيني الجارف لكل ما هو قديم بداية من البيت القديم الذي كتبت عنه مجموعتي الأولى مجرد بيت قديم وانتهاء بشكل مدونتي القديم (الذي لم أكتب عنه شيئا بعد) ومرورا بمحبوبات وأصدقاء وشقاوات وأشياء كلها انفلتت من بين يدي وصارت قديمة لكنني ما زلت أحيا تحت ظلال أغصانها الذابلة متوسلا بكل ما أوتيت من قوة أن تعود أيام زمان التي ولت، رغم نشيج الست الدائم في إذنيّ برائعتها فات الميعاد ( لاحظ عزيزي أو عزيزتي إنها من الأشياء القديمة القليلة التي احتفظ بها بإرادتي)، لأنني وبصراحة شديدة احتفظ بأشياء كثيرة جدا قديمة وبنت قديمة ولا تريد أن تتغير، وإذا سألتني عنها لن أجيبك، لأنك في هذه الحالة ستورطني وتجعلني أصرح بأشياء لن يفيد تصريحي بها شيئا، فستظل مثل الهم على القلب ولن تتغير، وأنتم (عذرا) الواحد منكم يريد أن يسمع ويتفرج ولا يصرح بحرف واحد!
فهل يجرؤ أحدكم أن يصرح أنه يريد أن يغير زوجته (القديمة) أو بعله (القديم) } لاحظ (ي) الشبه الكبير بين البعل والبغل { الذي أمسك بتلابيب حياته وحولها نكدا من عشرة سنوات أو عشرين سنة أو ثلاثين سنة (مثل القضاء والقدر) وإلا نال عقابه بالنعال القديمة!!} لاحظ للتشابه بين النعل والبعل والبغل.. سبحان الله القادر على كل شيء!!!!!!!{
وهل يستطيع أحدكم أن يغير عمله ( كنا كلنا اشتغلنا رئيسسسسسسسسسسسسسس حكومة !!!!!!! طبعا) أو بلده (ساعتها لأصبح نصف شعوب الأرض أمريكان، والباقي ممن لم يجد له مكانا يا ولداه رغما عنه سيختار بلدا أوربيا والأمر لله من قبل ومن بعد} طبعا لتتخلص الشعوب من موجة الحر الأخيرة الحارقة التي هبت علينا بلا مناسبة ويقول المختصون أنها ستنتهي غداً ولا علاقة للأمر بحكاية حقوق الإنسان والحيوان والدولار واليورو!!!!!!!!!!!!{ .)
ثم أنني لم أعرف أحدا طلب من أحد أن يغير شيئا وغيره.. (فالأخوة بتوع جماعات التغيير ومن قبلهم بتوع كفاية وبتوع المصانع وبتوع الزبالة وبتوع...... وبتوع ... وبتوع من أيام البتاع الكبير لصاحب اختراعه الفني أخونا عادل إمام عمالين يدنوا في مالطة } لا أعرف ما علاقة مالطة بالمسألة؟{ ويطالبوا بتغيير الدستور ومحدش عبرهم، وفي أزمة المحامين الأخيرة، أخونا حمدي خليفة قعد يطالب بالإفراج عن المحامين} على اعتبار أنه يعرف أننا دولة لا يفرق معها تطبيق قانون!!{ وأخونا سامح عاشور طالب بمحاكمة رئيس النيابة اللي ضرب المحامي زي ما حاكموا المحامي اللي ضربه } على اعتبار أنه يظن أننا دولة قانون!!{ وبرضه محدش سأل فيهم!!!!!! وكتير بقى أعرفهم نفسهم يغيروا حياتهم ويعيشوا زي الخلق المستفزين اللي مقضينها بالملايين والمليارات ورغم ذلك برضه فضلوا زي ما هما ومقضينها بالملاليم!!!!).
باختصار يا عزيزي القارئ حتى لا أصدع رأسك أكثر لا شيء حولك يتغير، ولا أحد حولك يستجيب لمطالب التغيير ولو رفعت رأسك قليلا ستكتشف أن المدونة اسمها ( مدونة أحمد طوسون) ( يعني أنا رئيس أم المدونة) وهي الشيء الوحيد الذي امتلكه في حياتي ملكية حقيقية وأمارس عليه سلطاتي كاملة وقد قمت بانقلاب على الشكل القديم وسودتها على الآخر ولن أستجيب لمطالب أحد بتغيير شكل المدونة والعودة إلى الشكل القديم.. (ولو تعبان حبتين ومش شايفها كويس صغر أيقونات جهازك وهتشوفها أحسن، زي ما أنت عمال تكبر دماغك وبتشوفها أحسن.. وإن معجبكش اقتراحي أخبط رأسك في أقرب شاشة كمبيوتر تقابلك!!!!!!!!!!!!)

هناك تعليقان (2):

محمد حويحي يقول...


هو مين اللي كتب الكلام ده؟؟
مممممممم

انما
ما تغيرهاش يا استاذ احمد طالما هي عاجباك كده.
ما انا عندي مدونه ما اعتقدش انها هاتعجب حد بس عاجباني انا وهو التدوين الالكتورني ايه غير شويه حاجات فوق بعضها والحاجات دي ايه غير شويه تنفيسات تنفيسات تنفيسات "من الحر" تبدا بالشكل وتنتهي بام الكتابه نفسها

أحمد طوسون يقول...

صحيح يا محمد كله نتيجة الحر!!!!!!!!!