2010/06/15

هيئة البريد تنظم مسابقة في الشعر والقصة والكاريكاتير


هيئة البريد تنظم مسابقة في الشعر والقصة والكاريكاتير


ذكر الشاعر حزين عمر نائب رئيس اتحاد كتاب مصر والصحفي بجريدة المساء أنه تم الإعلان عن بدء تنظيم مسابقة أدبية في مجالات: الشعر والقصة والرواية والفن التشكيلي والكاريكاتير والفكر المستقبلي تنظمها هيئة البريد المصري.
الجائزة توضع لها الضوابط والقواعد من خلال اللجنة العليا للمسابقات التي بدأت اجتماعاتها فعلا وتم تشكيل لجان تحكيم متخصصة لها.. علي أن تجري كل عام في ثلاثة مجالات من هذه المجالات المذكورة.
وتجري هذا العام في مجال الشعر والقصة القصيرة والكاريكاتير.. وتقدم جائزة أولي في كل مجال عشرة آلاف جنيه. وجائزة ثانية خمسة آلاف. وثالثة ثلاثة آلاف.. بالإضافة إلي جائزة واحدة في مجال الفكر المستقبلي مقدارها 20 ألف جنيه. وهي تشترط إجراء بحث خاص للمسابقة في هذا المجال. بشروط حددتها اللجنة العليا للمسابقات. وسوف توزع جوائز هذه المسابقات في الملتقي القادم الذي يحمل اسم "عبدالله النديم" ويقام في يناير القادم شهر أعياد البريد" طبقا لما أوصت به الأمانة العامة لبروتوكول التعاون المشترك بين البريد المصري ودار التحرير للطبع والنشر.

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

اتمنى ات تكون المسابقة عربية او عالمية والمشاركين من موظفي الاتصالات والبريد للدول العربية او العالمية من الموهوبين في الأدب والفن مع تحياتي ... حيدرعبدالمجيد... من بفداد