2016/01/06

خمس عطايا سوداء مجانا للكاتبة سالي عادل

خمس عطايا سوداء مجانا

صدرت رواية (العطايا السوداء) للكاتبة سالي عادل كتطبيق متاح للتحميل بشكل مجاني وبحجم صغير لهواتف الأندرويد، من برمجة المهندس محمد ضياء، وتعد الرواية العدد الأول من سلسلة الحب والرعب الصادرة عن المؤسسة العربية الحديثة للطبع والنشر، وللتعريف بالرواية كتبت سالي عادل:
كل الناس يسعدون بتلقي هدية، ولكن ماذا لو تحولت الهدية إلى لعنة تُزهِق روحك ذاتها؟ أنت تظن أنك تأخذ في حين أنك تمنح أغلى شيئًا في حياتك ذاتها.. ماذا ستفعل حينها؟ هل ستتقبل حقيقة أنك تموت، أم هل ستقاوم بعض الشيء؟
"هذا ليس عادلاً" ستصرخ، وهؤلاء الذين وضعوا القواعد سيجيبونك: "نعم، ليس عادلاً أن نأخذ روحك في مقابل عطية، فما رأيك بخمس عطايا كاملةً؟"
لو كنتُ مكانك، لفكرت في شخص ما أمرر له العطايا.. هذا ما فكرت به "ليلى". لم تخطط، ولكن بعد استبعاد مجموعة من الوجوه، وجدت أنها تمرر العطايا لزوجها "كامل" مع معرفتها بأنه سيموت. قبل بداية هذه اللعنة، لم تكن تظن بأنها قادرة على القتل.
على أي حال، هو لم يمت، وهل تظن بأن "كامل" كان سهلاً إلى هذا الحد؟ ماذا لو أنه عرف بتدبير زوجته له، ماذا لو قرر أن يأخذ ثأره، كيف ستبدو الحياة الزوجية تحت سقف هذا البيت؟ إنها مثل مباراة، من الطراز المميت: خمس عطايا سوداء مني لك، تفضل / خمس عطايا سوداء منك لي، شكرًا لك. 2/1 لـ "ليلى"، 3/2 لـ "كامل". من الذي سيربح؟ آه.. فقط عندما أتذكر تلك الأيام الخوالي حين كانا يظنان أنهما يتبادلان الحب!

ويمكن تحميل الرواية مجانًا على هذا الرابط:
ومزيد من القصص المرعبة على مدونة قصص رعب:
http://www.kesasro3b.blogspot.com.eg/

ليست هناك تعليقات: