2008/05/24

منح لدعم الإبداع من الصندوق العربي للثقافة والفنون.

منح لدعم الإبداع من الصندوق العربي للثقافة والفنون.
يهدف الصندوق العربي للثقافة والفنون إلى دعم الإبداع الفني وحرية التعبـير الثقافي في العالم العربي.
الصندوق العربي للثقافة والفنون هو مؤسسة عربية مستقلة غير ربحية تسعى إلى تمكين الفنانين والمثقفين العرب عبر ترسيخ دعم استراتيجي للثقافة في العالم العربي عبر توفير آلية تمويل مستدام للفنانين كما للمؤسسات الثقافية والفنية وتيسير التبادل الثقافي عبر المنطقة العربية.
الصندوق العربي للثقافة والفنون يدعوكم إلى التقدم بطلبات لدعم مشاريعكم أو برامجكم أو أعمالكم الفنية أو الأدبية أو الثقافية في أحد المجالات التالية:
1- تطوير وإنتاج مشروعات سينمائية مستقلة.2- إنتاج وعرض أعمال فنون أدائية. 3- إنتاج وتنظيم معارض تشكيلية وفعاليات للفنون البصرية. 4- كتابة ونشر أعمال أدبية (رواية – قصة – شعر – مسرح).5- كتابة أبحاث في مجالات الفنون والثقافة. 6- تنظيم ورش عمل وتدريب في مجالات الفنون والثقافة. 7- تنظيم فعاليات ثقافية أو برامج تبادل ثقافي على المستوى العربي.
يحق للأفراد والجمعيات الأهلية والمؤسسات الثقافية والتعليمية والهيئات الحكومية والشركات الخاصة العاملة في المجال الثقافي، التقدم بطلبات الدعم باللغة العربية، على النموذج المخصص لذلك والموجود على موقعنا الإلكتروني www.arabculturefund.org مع أهمية التزام صاحب الطلب بإرفاق الوثائق المطلوبة والموضّحة في الصفحة الأخيرة من نموذج طلب الدعم.
الموعد النهائي لتلقي الطلبات 30 سبتمبر (أيلول) 2008، ولا ينظر في الطلبات التي ترد بعد هذا التاريخ وسيبلغ المتقدمون باستلام طلباتهم بالبريد الالكتروني.
ترسل الطلبات بالبريد الإلكتروني إلى :
grants@arabculturefund.org أو بالبريد العادي إلى صندوق البريد 1402 عمان 11118 - الأردن
للاستفسار اكتب إلى:
afac@arabculturefund.org

ليست هناك تعليقات: