2011/05/21

إعلان نتائج المسابقة المركزية لقصور الثقافة

إعلان نتائج المسابقة المركزية لقصور الثقافة
أعلنت هيئة قصور الثقافة نتائج مسابقتها المركزية لهذا العام.. حيث حصل الشاعر عبدالرحمن مصطفي مقلد علي الجائزة الأولي في ديوان الفصحي عن ديوانه "نشيد للحفاظ علي البطء" وجاء في المركز الثاني الضوي محمد الضوي عن ديوانه "وربما أكثر". بينما جاءت فايزة أحمد عبدالنبي عبدالعال في المركز الثالث عن ديوانها "أخرج من تابوتي ليلا".
وفي مسابقة ديوان العامية جاء محمد سالم احمد سالم عبادة في المركز الأول عن ديوانه "رقاصة" وحصل عبدالله صبري راضي حسن علي المركز الثاني عن ديوانه "27/صفر" وتقاسم المركز الثالث أشرف ضمر عن ديوان "مصفوع بكف الحقيقة" وحازم محمد صبحي المرسي الزناري عن ديوان "عصافير الدخان".
في مسابقة المجموعة القصصية جاءت هبة محمد خضر يس في المركز الأول عن مجموعتها "من نافذة تطل علي ميدان" في المركز الأول مكرر جاءت هبة محمد عبداللاه عن مجموعتها "مشاعر تحت الميكروسكوب" وجاء أحمد حلمي ابراهيم فتحي الملواني في المركز الثاني عن مجموعته "سيف صدئ وحزام ناسف" وفي المركز الثالث جاء محمد ابراهيم عبدالكريم سلطان عن مجموعته "ألواح المرمر ترفض الذوبان".
حصل محمد عمر ومحمد الجمال علي المركز الأولي في مسابقة الرواية عن روايته "قميص سماوي" وتم حجب المركز الثاني. وحصل اثنان علي الثالث وهما حسن عبدالموجود سيد عبدالجواد عن روايته "حدوتة من بلد الغلابة" وكارم عبدالغفار محمود عوض عن روايته "مستورة".
في أدب الطفل حصلت وسام جار النبي الحلو علي المركز الأول عن "ربما تلعب بالقمر" وفي المركز الثاني جاء كل من احمد عبدالرحيم ابراهيم الشيخ عن "الكمان السحري" وعبدالله مرشدي عبدالهادي الحداد عن "القمر والوردة الحمراء". بينما جاء حمدي هاشم حسانين محمود في المركز الثالث عن "المصباح السحري".
لم يكن خط الترجمة جيدا إذا تم حجب المركزين الأول والثاني وحصلت أروي تاج الدين محمد تاج الدين علي المركز الثالث عن ترجمة رواية "الحرب الأخيرة".
في تحقيق التراث تم حجب الجائزتين الثانية والثالثة وفاز بالأولي هاني فهمي عبدالعليم طه عن "مختصر السيرة النبوية لابن هشام.. لعماد الدين الواسطي". كما تم حجب الجائزتين الأولي والثانية في الدراسات النقدية وحصل ابراهيم سند ابراهيم احمد علي المركز الثالث عن "المشهد الاجتماعي في روايات نجيب محفوظ" وفي المقال الأدبي جاء أحمد كريم حسين محمد في المركز الأول وياسر محمود عبدالمقصود عطية في المركز الثاني واحمد مصطفي علي حسين في المركز الثالث.

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

شكرا لكم على اهتمامكم بالثقافة وسرعة نشركم لنتيجة المسابقة
وكنت اود ان اصحح اسم هانى مهنى عبد العليم وليس هانى فهمى ارجو ان تصححوا الاسم

وجزاكم الله خيرا

غير معرف يقول...

اتمني أن تكتب أسماء باقي الفائزين في المسابقه حتي ينال كل ذي حق حقه

الشاعر محمد المخزنجي يقول...

الف مبروك للجميع وشكرا لك استاذ احمد علي مجهوداتك