2012/02/20

برنامج الإنتاج 2012 من مؤسسة الشارقة للفنون دعوة إلى تقديم الطلبات

برنامج الإنتاج 2012 من مؤسسة الشارقة للفنون
دعوة إلى تقديم الطلبات
تعلن مؤسسة الشارقة للفنون عن دعوة مفتوحة لبرنامج الإنتاج 2012، للحصول على منح للفنانين الذين يعملون في وسائط ومجالات فنية متعددة. المنح في هذه الدورة تصل إلى 200 ألف دولار.
يفسح برنامج الإنتاج المجال أمام فرص أكبر في حقل الإنتاج الفني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من خلال التزامه بدعم الابتكار والتميّز في الممارسة الفنية وحثّ الفنانين على التجريب والاستكشاف. ويضع هذا الالتزام الفنانين في صميم مهمّة المؤسسة، عبر تقديم منح مالية، وتأمين الدعم المهني الرامي إلى إنجاز المشاريع التي يتم اختيارها.
ونطلب من ممارسي الفنون أن يتقدموا بمشاريع تنطوي على الخيال والطموح والإلهام، فتسهم بذلك بتطوير المفاهيم حول الفن وتعميق تجربتنا في مجالاته المتعددة. ونأمل من خلال هذه المبادرة أن نضع الفنانين والجماهير وأنفسنا أمام تحديات على المستوى الجمالي والفكري والعاطفي والإجتماعي والسياسي، والتي نعالجها عبر أساليب جديدة ومبتكرة.
وللعام 2012 نعتزم تقديم منح للفنانين الذين يعملون في مجالات فنية متعددة من نحت وتركيب وميديا ومن الكتب الفنية وفنون الأداء. سوف تقدم المؤسسة منحة تصل إلى 200 ألف دولار في هذه الدورة، سوف ننظر إلى نوعية وجودة المشروع المقترح بغض النظر عن كلفته المالية، وسوف يتم النظر إلى المشاريع التي تترواح ميزانيتها من المتواضعة إلى المشاريع باهضة التكلفة. تقبل
طلبات المشاركة المرسلة بين شهري ديسمبر وفبراير 2012، ويتم الإعلان عن المشاريع المختارة في شهر مارس، ومن ثم سوف يعمل الفنانون بمساعدة مؤسسة الشارقة للفنون على تطويرها وإنتاجها، وسيتم عرض المشاريع بعد موافقة المؤسسة والفنان.
المهلة النهائية لتقديم الطلبات:24 شباط/فبراير 2012
لمزيد من المعلومات يرجى زيارة:
www.sharjahart.org

info@sharjahart.org
دعوة إلى تقديم الطلبات إلى برنامج الإنتاج من مؤسسة الشارقة للفنون
المهلة النهائية:
24 شباط/فبراير 2012
مؤسسة الشارقة للفنون
ص. ب. 19989
الشارقة
الإمارات العربية المتحدة
Website: http://www.sharjahart.org
Email: info@sharjahart.org

ليست هناك تعليقات: