2012/10/23

دعوة إلى مِئَوِيَّة الأديب والشَّاعر مِتري نَعمان

دعوة إلى مِئَوِيَّة الأديب والشَّاعر مِتري نَعمان
دعَت دار نَعمان للثَّقافة ومؤسَّسة ناجي نَعمان للثَّقافة بالمَجَّان إلى المُشاركة في الاحتِفاليَّة الخاصَّة بالمِئَويَّة الأولى لولادة الشَّاعر والأديب مِتري نَعمان (1912-2012)، وذلك في مركز الدَّار والمؤسَّسة بجونية، يومَ الجمعة الواقع فيه السَّادسُ والعِشرون من تشرين الأوَّل، عندَ السَّادسة مساءً.
في البرنامج: كلماتٌ في المناسبة لكلٍّ من المُنسِنيور جورج يِغيايان، والرِّوائيِّ جورج شامي، والأديبِ والخطيب جورج مْغامس، والأديبِ البروفسُّور مُنيف موسى، والأديبِ الدُّكتور أنيس مسَلِّم، والعلاَّمَة الدُّكتور سُهَيل قاشا، والأديبِ الدُّكتور إميل كَبا، وشاعرِ حَلَبَ النَّازِفَة، رياض حلاَّق، وكَبيرِ الطِّباعة في لُبنانَ المُعَلِّم شاكر الشّماليّ، بالإضافة إلى كلماتٍ من السَّبِّدة سعاد نَعمان القارح والأُستاذة حنان نَعمان، ومن صاحب الدَّار والمؤسَّسة، ناجي نَعمان.
ويلي الكلمات افتِتاحُ مكتبة المَجموعات والأعمال الكامِلَة، فافتتاحُ صالة مِتري وأنجِليك نَعمان الاستِعاديَّة، ثمَّ نخبُ المناسبة وتوزيعٌ مجَّانيٌّ لكُتُب الدَّار والمؤسَّسة، منها ثلاثُ كتُبٍ في صاحب المئويَّة.
هذا، وستَفتحُ الدَّارُ والمؤسَّسةُ مخازنَهما لتوزيع الكُتُب المجَّانيَّة على المؤسَّسات والأفراد من الإثنين 29 تشرين الأوَّل إلى الجمعة 2 تشرين الثَّاني بين العاشرة صباحًا والرَّابعة من بعد الظُّهر


ليست هناك تعليقات: