2014/04/28

الجائزة الدولية الرابعة للقصة القصيرة جدا " مؤسسة ثيسار إخيدو سيرّانو"

مؤسسة ثيسار إخيدو سيرّانو تعلن عن

الجائزة الدولية الرابعة للقصة القصيرة جدا " مؤسسة ثيسار إخيدو سيرّانو"

أخذا بالاعتبار المنطلق الأساسي، هدف المؤسسة: "الكلمة كرباط الإنسانية، مقابل أي عنف" وقدرة الكلمة على توحيد الشعوب، فإنه يتم الإعلام عن الحلقة الرابعة للمسابقة تحت شعار :

" مانديلا : كلمة وانسجام

قواعد المسابقة

  1. يتم الاعلان عن الحلقة الرابعة من الجائزة الدولية للقصة القصيرة جدا مؤسسة ثيسار إخيدو سيرّانو - متحف الكلمة.
  2. النسخ الأصلية ذات المواضيع التي ستكون حرة (اثنان لكل مؤلف، كحد أقصى) سوف تكتب بأي من اللغات التالية : الأسبانية أو الإنجليزية أو العربية أو العبرية .
  3. النسخ الأصلية ذات المواضيع التي ستكون حرة (اثنان لكل مؤلف، كحد أقصى) سوف تكتب بأي من اللغات التالية : الأسبانية أو الإنجليزية أو العربية أو العبرية
  4. يتم تقرير الجائزة الأولى التي تكون قيمتها 20.000 دولار لأفضل قصة بأي لغة من اللغات المسموح بها في المسابقة.
  5. سيتم منح ثلاث جوائز ترضية قيمة كل واحدة منها 2.000 دولار لأفضل قصّة بالنسبة لكل لغة من اللغات الأخرى المعتمدة في المنافسة، وغير المتحصلة على الجائزة الرئيسية.
  6. لا يمكن أن تتجاوز القصص 100 كلمة. سيتم إرسالها فقط عن طريق ملء الاستمارة التي سيتم العثور عليها على الموقع الإلكتروني للمؤسسة WWW.MUSEODELAPALABRA.COM أو WWW.FUNDACIONCESAREGIDOSERRANO.COM .تكون النصوص أصلية وغير منشورة في جميع وسائل الإعلام (على الورق، سجلات الويب، منشورات اليكترونيّة، شبكة الانترنت ... ) والتي لم يتم منحها من قبل أي جائزة في أي مسابقة أخرى. وسيتم استبعاد أولئك الذين لا يستوفون بهذا الشرط منذ الإعلان حتى قرار الجائزة.
  7. المؤلف يتحمل مسؤولية القصّة و يشهد أنها فقط من تأليفه.
  8. آخر أجل لاستلام النسخ الأصلية ينتهي على الساعة 24 (حسب توقيت شبه الجزيرة الإسبانية) من اليوم العالمي للكلمة كرباط الإنسانية (شعار المؤسسة)، في 23 تشرين الثاني/ نوفمبر عام 2014.
  9. سوف تقوم لجنة التحكيم والتقييم باختيار المشاركين في المسابقة النهائيّة وذلك حسب ما تراه مناسبا. وسيتم نشر قائمة المشاركين في المسابقة النهائيّة على الموقع الإلكتروني الخاص بمؤسسة ثيسار إخيدو سيرّانو.
  10. تحتفظ مؤسسة ثيسار إخيدو سيرّانو بحق نشر القصص المشاركة في المسابقة النهائيّة.
  11. يكون قرار لجنة التحكيم غير قابل للطعن.
  12. ان الاشتراك في هذه المسابقة يقتضي قبول قواعدها بالكامل.
  13. ان النصوص التي تنتهك أي قاعدة من القواعد سيتم اقصاؤها.
    مزيد من المعلومات الرجوع للصفحات الإلكترونية أوالشبكات الاجتماعية:

          twitter1     facebook1


ليست هناك تعليقات: