2016/07/04

سنورس تكرم الفائزين بجوائز الدولة من مبدعيها وعلمائها


سنورس تكرم الفائزين بجوائز الدولة من مبدعيها وعلمائها


في احتفالية كبرى بقاعة الساحة الشعبية بسنورس الاثنين 4 يوليو 2016 كرمت القوى الشعبية والسياسية بسنورس الفائزين بجوائز الدولة من أبناء مدينة سنورس في الآداب والعلوم.. حيث تم تكريم أحمد طوسون عن فوزه بجائزة الدولة التشجيعية في الآداب عام 2014، ود.جهاد جنيدي عن فوزه بجائزة الدولة للتفوق في مجال العلوم 2016، ود.محمد سيد عبدالتواب عن فوزه بجائزة الدولة التشجيعية في الآداب عام 2016. وقام السيد الأستاذ/ محمود هاشم رئيس مجلس ومدينة سنورس إهدائهم دروع التكريم بإسم مركز ومدينة سنورس، كما قام النائب البرلماني عن الدائرة السيد/ ممدوح الحسيني بإهدائهم دروع خاصة بإسمه، بخلاف شهادات تقدير مقدمة من الأستاذ/ أيمن الصفتي.












 


الاحتفالية التي قدمها الشاعر/ رمضان الليموني وافتتحت بقراءة أيات من الذكر الحكيم، شهدت كلمات للدكتور أحمد برعي (عن القوى الشعبية بسنورس)، وأ.محمد البجيجي، والروائي أحمد قرني محمد (عن المثقفين)، وأ.محمود حويحي، والنائب البرلماني أ.ممدوح الحسيني، والنائب البرلماني أ.منجود الهواري وأ. أيمن الصفتي واختتمت بكلمة السيد الأستاذ/ محمود هاشم رئيس مجلس ومدينة سنورس.

الاحتفالية شارك فيها د.هادي حسان، د. إبراهيم جنيدي، أ.أحمد حلمي أحمد، د.عمر صوفي، أ.جمال قطب، أ.أحمد السني، أ. ناصر العناني، أ.محمد حويحي، د.محمد إبراهيم أبوسعاد، أ.شعبان جاد الرب، أ.أشرف زيدان، أ.علاء دسوقي، أ.عيد محمد عوض، أ.صالح الحلواني، د.غيث رحيل، أ.مازن.. وغيرهم وحشد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمدينة.

ليست هناك تعليقات: