2011/02/08

تمديد "جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لداعمي الفنون"

تمديد "جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لداعمي الفنون"
أعلنت “هيئة دبي للثقافة والفنون (دبي للثقافة)” عن تمديد الموعد النهائي لتقديم طلبات الترشح ل “جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لداعمي الفنون” إلى 15 فبراير/شباط 2011 . ويمكن التقدم للجائزة عبر الموقع الإلكتروني الخاص www .patronsofthearts .ae، وذلك من قبل الأفراد أو المؤسسات ممن قدموا الدعم المالي أو العيني الذي أسهم في إثراء الحركة الثقافية والفنية في الإمارة، في مجالات الفنون البصرية وفنون الأداء والأدب والسينما .
تشتمل الجوائز على أربع فئات رئيسية هي: داعمو الفن المتميزون، وداعمو الفن، ومساندو الفن، وأصدقاء الفن . وسيتم تقديم الجوائز في فئة داعمي الفن المتميزين للأفراد والمؤسسات التي قدمت دعماً مالياً تزيد قيمته عن 5 ملايين درهم، في الفترة من 2008 إلى ،2010 في حين يجب أن تكون المساهمات المرشحة عن الفئات الثلاث الأخرى مقدمة خلال عام 2010 تحديداً .
وقال سعيد النابودة، المدير العام بالإنابة في “هيئة دبي للثقافة والفنون”: “قمنا بتمديد الموعد النهائي للتقدم بطلبات الترشيح إلكترونياً وذلك نظراً للاستفسارات المتنامية من مختلف المؤسسات وداعمي الفنون حول الجائزة، وسيسهم الموعد النهائي الجديد في منح الفرصة لأكبر عدد من الداعمين وأصحاب المعارض الفنية والمؤسسات الثقافية للمشاركة في هذه المبادرة الرائدة” .
نقلا عن الخليج

ليست هناك تعليقات: