2014/07/17

حوار مع النجمة اللبنانية نورهان حاورها: عبد القادر كعبان



حوار مع النجمة اللبنانية نورهان
حاورها: عبد القادر كعبان (الجزائر)
النجمة اللبنانية نورهان صوت مميز أثبت حضوره على الساحة الفنية، حيث تسعى جاهدة في كل مرة لتقديم عمل يستحق المشاهدة و الإستمتاع و بعد الضجة التي عرفتها أغنيتها المصورة "سلاسل فضة" فتحنا معها الحوار الآتي:
أولا ما هي حكاية أغنية "سلاسل فضة"؟
بصراحة صورت الأغنية بعدسة مخرجة موهوبة و هي نانسي ايفازيان في سوق الذوق القديم وسط أجواء عابقة بالفرحة و الأمان تأخذنا الى سهرات القرى لكن بستايل جديد.
بعد غيابك عدت الى تصوير أغنية منفردة، فما السبب يا ترى؟
الألبوم يعتبر مخاطرة اليوم خصوصا مع ما يشهده الوطن العربي من ثورات. أفضل الأغنية المنفردة و هذا التكنيك أقدمه منذ ثلاث سنوات و هو يلاقي نجاحا كبيرا.
تعاملت سابقا مع المخرجة رندلى قديح في أكثر من أغنية، فلما لم تكرري التعامل معها؟
أنا برأيي الفنان لا يحصر نفسه مع مخرج معين و بصراحة رندلى قديح مخرجة مميزة جدا و في كليب "سلاسل فضة" فضلت التعاون مع مخرجة جديدة اسمها نانسي ايفازيان كما ذكرت سابقا ووثقت بها ثقة كبيرة و غامرت معها و النتيجة كانت جد ايجابية و هذا لا يعني أنني لن أكرر التعامل مع رندلى مستقبلا.
تفتقد ساحة الإخراج الى الراحل يحيي سعادة، فما رأيك بأعماله إجمالا؟
بصراحة يحيي سعادة "المبدع اللي ما بيموت" و فعلا رحيله كان خسارة كبيرة للفن عموما و أعماله لا تزال مميزة أكيد.
يتولى أعمالك اليوم زوجك السيد عدنان ديراني، فكيف تسير الأمور يا ترى؟
فعلا استلم ادارة أعمالي زوجي عدنان، في البداية كنت مترددة لكن مع الوقت ارتأيت أن أقدم له المساعدة لأضعه على أول الطريق و هو الآن في الوجهة الصحيحة ماشاء الله عليه.


رمضان الكريم يجمعنا بأعمال درامية مميزة و في هذا الشهر الفضيل لاحظنا تنافس كبير بين فنانات لبنانيات، فأين نورهان من التمثيل؟
فعلا أتابع العديد من المسلسلات الرمضانية و بالتحديد مسلسل هيفا "كلام على ورق" و مسلسل "اتهام" لميريام فارس و بصراحة جد سعيدة بمايقدمانه فهما نجمتان موهوبتان. التمثيل خطوة جديدة في حياة نورهان و تستحق التمهل و التخطيط قبل المجازفة.
من تنتظر النجمة نورهان من اللبنانيات في رمضان المقبل انشاء الله؟
بصراحة في نجمات كثير موهوبات بس لفتت انتباهي نانسي عجرم في أغنيتها المصورة "ما تجي هنا" و هي تملك موهبة التمثيل و كمان في اليسا و هي  تملك إحساس كبير في تأدية أغانيها.
هل من كلمة ختامية؟
أشكرك جزيل الشكر على الحوار و بتمنى يحل الأمن و السلام على الوطن العربي و فلسطين تحديدا إنشاء الله.
 

ليست هناك تعليقات: