2012/05/20

برنامج ملتقي الكتاب بنادي أكتوبر – يونيه 2012م


 
يعقد ملتقي الكتاب بنادي مدينة السادس من أكتوبر الرياضي بالحى السابع بالمدينة، في تمام الساعة الثامنة من مساء كل يوم جمعه، ما عدا الجمعة الأخيرة من كل شهر ميلادي، بالمبني الاجتماعي الرئيس بالنادي - الدور الثاني - قاعة الأغراض المتعددة، ندواته علي النحو التالي:
 
·        ملتقي الكتاب رقم (27): الجمعه الموافق 1-6-2012، والمخصص لمناقشة سلسلة كتب الشريف لواء/ يسرى الروبى – خبير المرور الدولى والإنقاذ والتدخل السريع في الحوادث بالأمم المتحدة. عنوان الملتقي: (المنظومه المرورية وأثرها علي العملية الحياتية والإنتاجية والأمنية للمواطن المصري)، كما يقدم السيد اللواء المحاضر بالملتقي مواد متعلقة بثقافة المرور علي السادة الحضور للإفادة. 
 
·        ملتقي الكتاب رقم (28): الجمعه الموافق 8-6-2012، حول (متعة الفن التشكيلي)، بعنوان (موسوعة مهرجان كلية الفنون التطبيقية بمناسبة مرور 170 عاما)، يقدمه أ.د أحمد خليل الأستاذ بكلية الفنون التطبيقية، والذي تفضل مشكورا بإهداء مكتبة النادي موسوعة كلية الفنون التطبيقية في 170 عاما من اعداده.
 
·        ملتقي الكتاب رقم (29): الجمعه الموافق 15-6-2012، والمخصص لعرض كتاب (أعمال البنوك) بقلم الكاتب: منير محمد، يعرض أفكار الكتاب ويشرح خبرته العريضة في المجال عضو النادي د. طارق عبد الستار. ومن الجدير بالذكر أن الكتاب موضوع المناقشة من مقتنيات المكتبة.
 
·        ملتقي الكتاب رقم (30): الجمعه الموافق 22-6-2012، والمخصص لمناقشة (أدب الطفل لدي الأديب مجدى عبد الرحيم)، ويوجد بالمكتبة بعض هذه الإصدارات.
يناقش المؤلف أ.د عوض الغباري (رئيس قسم اللغة العربية بآداب القاهرة)، والشاعر والناقد الحاصل علي الجائزة التشجيعية في أدب الطفل أ. عبده الزراع.
كما سيجري توفير مقتطفات للقراء من كتب يونيه علي مدونة ملتقي الكتاب بأكتوبر، عبر الرابط التالي:  http://adaboctober.blogspot.com/
 
ومن الجدير بالذكر أن ملتقي الكتاب قائم علي مناقشة كتب متاحة بمكتبة النادى، أو بتفضل السادة الكتاب بإهداء المكتبة نسخا من كتبهم في أي مجال من مجالات المعرفة، والمعده خصيصا للمثقف العام، وإهداء أخرى لرواد الملتقي، سواء قاموا بعروض كتبهم أو يناقشهم أحد المتخصصين في موضوع الكتاب، ونحدد للكتاب موعدا لمناقشته وعرضه بترتيب الورود إلينا مع مراعاة التنوع خلال الشهر الواحد، وشرطا ألا يكون مثيرا للخلاف أي ممثلا لفئة أو اتجاه معين لرغبتنا في رأب الصدع وأداء رسالة الملتقي وهي رسالة ثقافية لعصر جديد، يجرى انعقاد صالون الملتقي كل يوم جمعه كتاب جديد ما عدا الجمعة الأخيرة من كل شهر ميلادي.
يسعدنا تشريفكم
مع تحيات منسق الملتقي: خالد جوده أحمد.

ليست هناك تعليقات: