2009/08/22

المركز الايراني بالدوحة يطلق مسابقة حول القدس

المركز الايراني بالدوحة يطلق مسابقة حول القدس
أطلق المركز الثقافي الايراني بالعاصمة القطرية الدوحة مسابقة في القصة القصيرة بمناسبة "يوم القدس العالمي"، والذي يتزامن مع يوم الجمعة الأخير من شهر رمضان المبارك.
وحدد المركز الإيراني شروط المسابقة، بإتاحة المشاركة في المسابقة المفتوحة للمواطنين والمقيمين في داخل دولة قطر، وأن تكتب القصة باللغة العربية، وأن يكون موضوع القصة عن القدس، وألا يقل النص عن 1000 كلمة ولا يزيد على2500 كلمة، وأن يرسل المشارك نسخة ورقية وأخرى على قرص (CD)، والا تكون القصة مما سبق نشره في أي من الوسائل الاعلامية، أو حازت أي جائزة من قبل، بحيث تكون خاصة بالمسابقة فقط.
وأشار المركز وفقا لصحيفة "الوطن" القطرية أن المسابقة مفتوحة امام جميع الاعمار، مشددا علي أن كل النصوص القصصية المشاركة سواء الفائزة أو تلك التي لم يحالفها الحظ لا تعاد لأصحابها، وأن القصص الفائزة فقط تصبح من حق المركز.
وحدد المركز الثقافي الإيراني آخر موعد لاستلام الأعمال المشاركة 15 سبتمبر 2009م، علي أن ترسل الأعمال المشاركة على عنوان المركز الثقافي بالدوحة.
ويحصل صاحب أفضل عمل علي الجائزة الأولى وقيمتها 2000 ريال قطري وشهادة التقدير، ويحصد صاحب الجائزة الثانية 1500 ريال قطري وشهادة التقدير، فيما ينتزع صاحب الجائزة الثالثة 1000 ريال قطري وشهادة التقدير.
نقلا عن محيط

ليست هناك تعليقات: