2010/11/07

فرقة مسرحية لشبكة الجزيرة

فرقة مسرحية لشبكة الجزيرة
الجزيرة نت
أعلنت شبكة الجزيرة عن تأسيس فرقة "مسرح الجزيرة" التي تضم مجموعة من العاملين فيها من إعلاميين ومختصين ومهتمين بالمسرح وذلك في إطار رؤيتها لعام 2010 وسعيها لرفد الثفافة العربية لا سيما وأن الدوحة عاصمتها هذا العام.
وجاء الإعلان عن تأسيس الفرقة في حفل أقيم في فندق ميلينيوم بالدوحة بمشاركة مجموعة من المنتسبين إليها من مختلف قنوات شبكة الجزيرة، وحضور عدد من الضيوف من بينهم رئيس الوفد السعودي لمسرح الشباب عبد الإله السناني والكاتب المسرحي السعودي مشعل الرشيد ومسؤول من المسرح القطري هو أحمد المفتاح.
وقال رئيس قسم التواصل الداخلي بالشبكة غسان أبو حسين إن الفكرة جاءت بمبادرة زملاء من جنسيات عدة يعملون بقنوات الشبكة المختلفة لم تشغلهم أعمالهم عن التفكير بإحياء هذا النوع من الفنون ضمن روح جماعية.
وأوضح أن تأسيس مسرح الجزيرة حظي بدعم رئيس مجلس إدارة الشبكة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني ومديرها العام وضاح خنفر ضمن رؤية عام 2010 التي تركز على جعل العاملين فيها مركز الاهتمام، وسعيها لتنمية الجوانب الفكرية والثقافية لموظفيها القادمين من بيئات تهتم بالفن والثقافة.
وأشار أبو حسين إلى أن هذا العام شهد أنشطة مشابهة، محورها العاملون بالشبكة، حيث أجريت مسابقة للتصوير الضوئي ستعلن نتائجها في حفل الجزيرة مطلع الشهر المقبل، ومن المنتظر التوجه للزملاء الذين لديهم اهتمامات بالشعر والموسيقى والمجالات الفنية والثقافية الأخرى.
وكشف أن الجزيرة بصدد إنشاء موقع تواصل إلكتروني خاص بموظفيها سواء بالمقر الأم أو دول العالم التي لها وجود فيها يهدف لتعزيز التواصل بين جميع أبنائها، وإفساح المجال للتعبير عن قدراتهم الإبداعية في المجالات الإعلامية والثقافية.

ليست هناك تعليقات: