2011/09/18

"جسور" مجلة علمية تهتم بالنقد الأدبي واللسانيات

"جسور" مجلة علمية تهتم بالنقد الأدبي واللسانيات
تعلن مجلة "جسور" في اللسانيات والنقد الأدبي عن قرب صدور عددها الأول في المجالين المذكورين (اللسانيات – النقد الأدبي)، وهي مجلة علمية غير دورية (محكمة) تهتم بالنقد الأدبي واللسانيات، وتسعى إلى سد ذلك الفراغ الفاصل بين حقول المعرفة اللسانية والأدبية؛ في إطار المرحلة الحضارية التي نحياها والتي تتسم بالتواصل المعرفي بين الفنون والعلوم والتخصصات، كما تسعى إلى مد جسور ثقافية بين النتاج الأدبي والنقدي في لغاته المختلفة؛ من أجل إقامة حالة من الحوار الثقافي بين بلدان العالم وشعوبه.
المجلة برئاسة تحرير أ.د/ محمد السيد سليمان العبد، وإدارة تحرير د/ أحمد عبد العظيم محمد. كما تحظى المجلة بهيئة استشارية من كبار أساتذة الأدب واللغة والنقد؛ ومنهم على الترتيب الأبجدي: أ.د/ أحمد درويش، أ.د/ صلاح فضل، أ.د/ محمد عبد المطلب، أ.د/ هدى وصفي.
وبهذه المناسبة تشرف إدارة المجلة باستقبال أعمال الأساتذة الأكاديميين والباحثين في مجالي اللسانيات والنقد الأدبي من مصر والعالم العربي.
ترسل المشاركات باسم السيد مدير التحرير، على عنوان المجلة الإلكتروني:
gosoor@yahoo.com



هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

لا شك أن المجلة ستكون جسرًا جديدًا بين فن النقد الأدبي والمتلقين الشغوفين لمثل هذه التجارب الجادةن فتحية للقائمين على المجلة ونتمنى لهم التوفيق