2012/03/24

قاسم مسعد عليوه يوجه نداءً إلى القوى الشعبية في بورسعيد


 نداء
ـــــــ

إلـــــــى الجهات الآتية فى بورسعيد:

ـ هيئات الأحزاب السياسية 
ـ مجالس إدارات النقابات المستقلة واتحادها المحلى
ـ مجالس إدارات الرسمية،عمالية ومهنية
ـ الائتلافات الثورية، شبابية وثقافي
ـ الحمعيات الحقوقية والثقافية والخدمية
ـ النوادى الاجتماعية 

     أدعوكم إلى التفكير الجدى فى كيفية تصحيح مسار  الأوضاع داخل المحافظة، والسيطرة على الوضع داخل المحافظة التى علت فيها أصوات الرصاص، وصار الخطاب السائد فيها هو خطاب القتل والترويع

     إن أغلب المتظاهرين أعضاء فى أحزابكم ونقاباتكم وائتلافاتكم وجمعياتكم ونواديكم. وإن لم يكونوا من أعضائكم، فهم إما من جماهيركم أو من مؤيديكم، أو ممن تتوجهون إليهم فى أنشطتكم وفعالياتكم؛ فكما خاطبتموهم فى كل انتخابات، وعملتم على كسب ودهم فى جمع التوكيلات لمن تناصرونهم فى انتخابات الرئاسة، أو لجأتم إليهم فى الملمات داخل الجمعيات والنوادى، فأنتم مطالبون الآن قبل أى وقت مضى إلى مخاطبتهم بما يحافظ عليهم وعلى مستقبل هذه المحافظة ومستقبل الوطن بأسره

     ولا تنسوا أن مخاطبتكم لهم ستكشف العناصر المندسة غير محددة الهوية، تلك التى تسعى إلى التخريب والتدمير  وتنفذ المخطط الشرير لتدمير بورسعيد وتمزيق أوصال مصر بوعى أو بدون وعى.

     اعقدوا اجتماعاتكم الطارئة، وبلوروا وجهات نظركم، كل فيما يخصه،
ثم اعقدوا اجتماعاً موحداً يضم ممثليكم المحملين بالأفكار المتفق عليها، ومعها آليات التنفيذ العملى

     نجحتم فى عنفوان الثورة بتشكيل اللجان الشعبية وتنظيمها، وستنجحون فى الخروج ببورسعيد من الشراك التى تحاك لها، وبمصر من مخطط الشر الذى يستهدف عرقلة مسيرة ثورتها وتمزيقها شر ممزق، شريطة الإخلاص والتنظيم الجيد والتصرف العاقل.

     إنهم يشتتون انتباهكم الآن لافتراس دستور البلاد.. تنبهوا.. هذا هو المخطط الحالى الذى اختيرت من أجله بورسعيد لتكون كبشاً يضحى به، من أجل أن تخلص الغنيمة كلها لهم.

     المجد لبورسعيد قلعة الصمود المصرى والفداء.
24 مارس 2012م
قاسم مسعد عليوة

ليست هناك تعليقات: