2013/10/17

" كأس الروح "الديوان الأول للإعلامية و الشاعرة سعاد المدراع

" كأس الروح "الديوان الأول للإعلامية و الشاعرة سعاد المدراعhttp://www.alwataniajournal.com/photo/art/default/5773560-8606855.jpg?v=1376652184
صدر مؤخرا أول ابداع فكري  للإعلامية و الشاعرة سعاد المدراع، و هو  ديوان شعري تحت عنوان " كأس الروح " في 85 صفحة من القطع المتوسط ، و صدر الديوان عن دار الوطن للصحافة و الطباعة و النشر بالرباط .
و يمنح الديوان لقارئه متعة خاصة ، حيث يبحر به في عالم الروحانيات و الرومانسية ، كما يتيح له الغوص في مكونات العواطف الحبلى بالأحاسيس البشرية .
ويعتبر ديوان كأس الروح ، حديقة كلمات وبستان عبارات شعرية مفعمة بالدلالات وصور تحمل انة عميقة في مناجاة الحبيب والحب ، وددعوة لتنبيه الفكر ، وإلتماس العاطفة الصادقة والتلقائية في أن واحد حيث تمس الشاعرة من خلال ديوانها "كأس الروح" ألوان شفافة من قلوب قرائها وقارئاتها وتثير ما بطن في نفوسهم من عواطف إنسانية عميقة و وجدانية تأملية مجتاحة ، ومشاعر قوية مستغرقة تتجاوز المألوف وتستهين بالعوائق .. كما تنبه العقول إلي ما للدلالات الشعرية من حقوق تتمثل في حميتنا لها ، وذودنا عنها ، لأنها الروح التواقة إلى السعادة والإنطلاق . حيث " لا سعادة في العالم تضاهي سعادة الانسان بالعيش في ثنايا الحب"  

ليست هناك تعليقات: