2010/08/01

بيان لليوم السابع حول اختراق موقعه الإلكتروني



بيان لليوم السابع حول اختراق موقعه الإلكتروني



نشر اليوم السابع بيانا مقتضبا عبر موقعه الإلكتروني يوضح فيه القرصنة الإلكترونية التي تعرض لها الموقع وأدى إلى سيطرة المعتدين على الموقع لمدة 15 دقيقة .
وفيما يلي نص بيان اليوم السابع:

تعرض اليوم السابع لقرصنة من مجموعة متطرفة مجهولة الهوية حتى الآن، قامت بالسطو الإلكترونى على الموقع لمدة 15 دقيقة، ثم استطاعت إدارة الموقع إنهاء مهزلة القرصنة، وتحريره وتم حجبه لمدة ساعتين، حتى يتم تأمين الموقع وأقسامه، ويجرى الآن العمل بشكل طبيعى على جميع أبواب الموقع والموقع الرياضى.
وإدارة جريدة اليوم السابع تستنكر الهجمة الغاشمة، التى قام بها مجموعة من المتطرفين، الذين جهلوا لغة الحوار، وتبادل الأفكار، وتؤكد على احترامها الكامل للمقدسات الدينية، والأنبياء والرسل كما نشرت سابقا فى بيان إدارة التحرير الذى نشر على الموقع، وهى حقيقة لا تحتاج منا إلى تأكيد، إذ لا نقبل أى تشكيك فى معتقداتنا من قبل مجموعة متطرفة، لا يراعون الله ولا الإسلام فى أفكارهم أو علاقاتهم بأبناء دينهم.
كما تؤكد إدارة الجريدة على رفضها للإرهاب الفكرى، والتطرف الأعمى، الذى يخرج الحقائق عن طبيعتها، ويصادر الحرية الإعلامية، فقد قدم موقع اليوم السابع على مدار عام ونصف العام خدمة إخبارية أشاد بها الجميع، والتزم الحياد تجاه كل القضايا، ورفض المساس بالديانات، وعزز قيم المجتمع المعتدلة.

ليست هناك تعليقات: