2009/07/21

جزاء سنمار وحكاية جديدة من إبداعات حكومتنا الرشيدة



جزاء سنمار وحكاية جديدة من إبداعات حكومتنا الرشيدة



مواطن بسيط اسمه محمود عبدالفتاح حويحي قادته الأقدار ليصبح مديرا عاما لإدارة سنورس التعليمية، وهو بخلاف عمله الوظيفي مخرج مسرحي، وصاحب رأي..


والأخيرة في بلادنا جريمة تستحق عليها جزاء سنمار، وهو ما فعله أحدهم بمحمود حويحي بعد خروجه على شاشة العاشرة مساء وانتقاده لسلبية المحليات في قرية ترسا بالفيوم والتي أدت إلى وجود مدرسة لا يذهب إليها الطلبة أو المدرسون، والنتيجة لم ينجح أحد..


لم يحاول الرجل أن يقول كعادة المسئولين في بلادنا ( كل شيء تمام وعال العال)، اعترف بالخطأ،وأشار إلى الأسباب، واقترح طرق العلاج.


لذا قامت الدنيا فوق رأسه ولم تقعد.


تم تحويله إلى الشئون القانونية بالمحافظة بسبب إدلائه بحديث لإحدى القنوات الفضائية ثم تحويله إلى النيابة الإدارية لنفس السبب وهو كما جاء نصا في قرار مجازاته بعقوبة اللوم : قرار محافظ الفيوم في 23/5/2009 وذلك لظهوره في برنامج العاشرة مساءً بقناة دريم 2 وتحدث عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول لبعض المدارس حال عدم حصوله علي إذن أو تصريح من الرئيس المياشر ..


ولم يكتف المسئولون بعقوبة اللوم، بل قام المسئول الخفي بإلقائه من فوق كرسي مدير عام إدارة سنورس التعليمية إلى مدير عام مدرسة طامية الزراعية.


جزاء سنمار الذي ينتظر كل من يحاول أن يصلح في هذا الوطن، أو يتكلم!!!


ولك الله يا مصر..


هناك 5 تعليقات:

جريدة الصباح العربي يقول...

جريدة الصباح العربي وجروب "معاً لتنشيط السياحة الداخلية يتشرفان بدعوتكم الخميس القادم لزيارة مجمع الاديان بمصر القديمة
تفاصيل الزيارة على هذا الرابط
http://www.facebook.com/event.php?eid=134444582904
معلومات عن مجمع الاديان وتفاصيل أكثر بالرحلة
http://www.facebook.com/group.php?gid=78080770039#/topic.php?uid=78080770039&topic=9546
شاركونا في تنشيط سياحة بلدنا

محمد حويحي يقول...

ياعم سيبك-ما ناس كتير عمالة تنصح وتقول-(إياك تقول الحقيقة أو تحاول الإصلاح !!)وبعد دا كله ييجى سى محمود بتاعك ده وبرضه يتكلم عن الاقع والحقيقة والإصلاح خليه بقى يستاهل !!بس هو بصراحة لم يخطئ فىأحد-عموماهو يكفيهشهادة القديرة منى الشاذلى وكل من عرف بهذه الحقيقةالمجاهرين والصامتين منهم.

محمود حويحي يقول...

واله ياأخى أنا فعلا لم أقصد الإساءة لأحد- كما أنى لم أعرف قول شئ آخر غير ما قلته ويكفينى فعلا شهادهتكم- وبضه هنفضل نحب مصر-هنفضل نحب مصر

غير معرف يقول...

أمال منتظرين أيه؟!

المواطن مصري يقول...

عتاب ..
انا لن اعاتب المسؤلين فلا امل ؟
بل اعاتب الاستاذ المحترم محمود حويحي .كنت واضحا ومحددا وصريحا في كلماتك .وهذا لا يليق فيمن يلقي بالتصريحات .كان يفترض بك ان تقول -مبررا كارثة لم ينجح احد -ان الكهرباء انقطعت ...او المطر الشديد او قيام زلزال ترسا السنوي او اي سبب اخر يلقي بالمشكلة في مكان مجهول او تدعي انه لا توجد مشكلة اصلا. يا سيدي نحن لا نعترف بالخطأ ولا بالسلبيات ..؟والا سنكون مطالبين بالاصلاح وهو امر شاق جدا .والاسهل منه الكذب والتلفيق -وهو مالم تفعله انت ..كان الله في عونك ..كان الله في عون هذا البلد الطيب