2017/05/04

جمعية مسافرون تنظم مسابقة للقصة والسيناريو

جمعية مسافرون تنظم مسابقة للقصة والسيناريو

أعلنت جمعية مسافرون للفن والابداع برئاسة الدكتور عاطف عبد اللطيف عن مسابقه كبري في كتابة القصة والسيناريو. 
وقال الدكتور عاطف عبد اللطيف في بيان صادر عن الجمعية، أن الهدف من المسابقة هو تسليط الضوء على مواهب جديدة لم تكتشف بعد وتنتظر الفرصة وأيضا ضخ دماء جديدة في هذا المجال المهم لما له من دور رئيسي ومهم في تربية نشأ جديد من الشباب من خلال القصص والسيناريوهات التي تدخل كل منزل وتصل لكل اسرة من خلال الافلام والمسلسلات. وأضاف عاطف،أن المسابقة ستكون برعايه جمعية مسافرون للفن والإبداع وشركه ترافلرز ميديا للإنتاج السينمائي والإعلامي ومديرها المنتج الفني طارق عثمان. وحول شروط المسابقة للموهبين في كتابة القصة والسيناريو، أكد أنه لا توجد شروط خاصه للإشتراك أو أي مرحلة عمرية وكل ما يهم تقديم قصة او سيناريو ينال اعجاب لجنة التحكيم. 
 وأشار رئيس جمعية مسافرون للفن والابداع انه سيتم منح القصص والسيناريوهات الثلاثة الاوائل بجوائز خمسه عشر الف جنيه للقصة الاولى والجاىزه عشره الاف جنيه للمركز الثاني وخمسه الاف جنيه للمركز الثالث بالاضافة الى منح جائزة خاصه لأفضل سيناريو فيلم قصير.
 وأكد عاطف ان آخر موعد لتقديم افضل قصه وسيناريو سيكون أول يوليو القادم وسيكون التواصل عبر صفحة المسابقة على الفيس بوك "مسابقه مسافرون للإبداع" او الايميل info@travellersmedia.net.

ليست هناك تعليقات: