2017/07/13

آفاق تطلق الدعوة العامة لمنحها لفئتي الموسيقى والبحوث والتدريب والنشاطات الإقليمية

آفاق تطلق الدعوة العامة لمنحها لفئتي الموسيقى والبحوث والتدريب والنشاطات الإقليمية
تستقبل "آفاق" حالياً، في إطار برنامج المنح العامة للعام 2017، طلبات فئتي الموسيقى، والبحوث/التدريب/النشاطات الإقليمية.
الدعوة مفتوحة للأفراد العرب في المنطقة العربية وبلاد المهجر بالإضافة الى المؤسسات المحلية، والإقليمية، والعالمية التي ترتبط مشاريعها بالثقافة العربية.
هذا العام، قمنا بزيادة الميزانية الإجمالية لمشاريع والبحوث والتدريب والنشاطات الإقليمية إلى ما يقارب النصف مليون دولار أمريكي، في حين ارتفعت ميزانية منحة الموسيقى إلى 330 ألف دولار أمريكي. ويمكن للمتقدمين في فئة البحوث والتدريب والنشاطات الإقليمية الآن شمل تكاليف التشغيل في ميزانيتهم.
ومنذ تأسيسها في عام 2007، قدمت آفاق الدعم ل 135مشروع ضمن فئة البحوث والتدريب والنشاطات الإقليمية و 130 مشروع موسيقى إستقطبوا جمهورا كبيرا على الصعيدين الإقليمي والدولي.
تستقبل طلبات الموسيقى، والبحوث والتدريب والنشاطات الإقليمية لغاية 31 آب/ أغسطس 2017. سيتم الاعلان عن أسماء الفائزين بمنح هذه الدورة في 21 تشرين الثاني/نوفمبر 2017. يمكن تقديم الطلبات باللغتين العربية أو الإنكليزية.
يرجى مراجعة شروط المنحة، وعملية التقييم، والأسئلة الأكثر شيوعاً قبل تقديم الطلب.
لتقديم الطلب، يرجى تسجيل دخولكم الى الموقع باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور. سيتم توجيهكم الى الطلبات بشكل مباشر فور تسجيل دخولكم الى الموقع. في حال لم يكن لديكم حساب على موقع "آفاق"، يرجى انشاء حساب هنا.

ليست هناك تعليقات: