2010/01/05

بدء الترشح لـ “جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لداعمي الفنون 2010”

بدء الترشح لـ “جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لداعمي الفنون 2010”

تدعو “هيئة دبي للثقافة والفنون” (دبي للثقافة) لتقديم طلبات الترشح لـ “جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لداعمي الفنون 2010”، المبادرة الأولى من نوعها في الوطن العربي، والتي أعلن عنها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في مارس/آذار 2009 .
وترمي “جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لداعمي الفنون” إلى تكريم رعاة الفنون في المنطقة، وسيكون الاشتراك متاحاً أمام جميع الأفراد والمؤسسات الذين قدموا الدعم المالي في مجالات الفنون التشكيلية والفنون الأدائية والأدب والسينما، خلال الفترة بين عامي 2007 و2009 .
وقال مشعل القرقاوي مدير المشاريع والفعاليات في هيئة دبي للثقافة والفنون: “للمرة الأولى في المنطقة، تأخذ دبي زمام المبادرة لتكريم رعاة وداعمي الفنون، ممن كان لجهودهم وإسهاماتهم بالغ الأثر في ترسيخ مكانة دبي كمدينة تنعم بحركة فنية وثقافية مزدهرة، فضلاً عن دورهم الكبير في الشهرة الواسعة التي يحظى بها المشهد الفني في دبي على الساحة الدولية . وتعكس هذه الجائزة، التي يقدمها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الأهمية البالغة التي توليها الإمارة لرعاية ودعم الفنون” .
ويمكن تقديم طلبات الترشح ضمن أربع فئات هي: داعمو الفنون المتميزون، وداعمو الفنون، ومساندو الفنون، وأصدقاء الفنون . وتتوفر طلبات الاشتراك مع المزيد من المعلومات بخصوص الجائزة عبر الموقع الإلكتروني
www.dubaiculture.ae/paa علماً أن آخر موعد لتقديم الطلبات هو 15 فبراير/ شباط ،2010 وترسل كافة طلبات الترشح عبر البريد إلى: جائزة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لداعمي الفنون، هيئة دبي للثقافة والفنون، الطابق ،15 مبنى البوابة، مركز دبي المالي العالمي، ص .ب: ،125115 دبي، الإمارات العربية المتحدة .
وسيتم تسليم جوائز الدورة الأولى في مارس/آذار 2010 خلال معرض “آرت دبي 2010”
.
نقلا عن الخليج

ليست هناك تعليقات: