2015/05/03

500 طفل في ختام احتفال يوم اليتيم بقرية جحدم بأسيوط

 500 طفل في ختام احتفال يوم اليتيم بقرية جحدم بأسيوط 

اختتمت جميعة تنمية المجتمع بجحدم، احدي قري أسيوط فعاليات الاحتفال بيوم اليتيم التى بدأت أول أبريل الماضي، بحفل ترفيهى. صرح بذلك سامي علي محمد المدير التنفيذي  .
وقال أن  المكسب الحقيقى من هذا الحفل التوعية بمراعاة مشاعر هذه الشريحة المجتمعية المهمة وترسيخ أهمية الاحتفال بهذا اليوم للترويح عن الأيتام وإشعارهم باحتضان المجتمع لهم وإدخال البهجة والسرور عليهم .
وأضاف هاني رمضان أحد المشرفين علي الاحتفال أنه شارك فيه نحو 500 طفل من معاهد ومدارس القرية بالتعاون مع الصندوق الاجتماعي بأسيوط ووحدة جحدم للشئون الاجتماعية وإدارة أوقاف بني عديات ومركز الشباب بالقرية ولفيف من قيادات العمل الاجتماعي بمنفلوط والقري المجاورة .
من جهتهم أكد أبناء وأسر الأيتام المشاركين في الاحتفالية على تقديم عظيم الشكر والعرفان لجمعية تنمية المجتمع بجحدم على ما يقدموه لهم من رعاية واهتمام .
وفي الوقت نفسه حرص عدد من نجوم مركز الشباب على مشاركة الأسر والأبناء في هذه الاحتفالية الترفيهية والفنية التى نظمتها إدارة الجمعية للمساهمة في رسم البسمة على وجوه أسر  الطفال الأيتام وتوزيع الهدايا علي المشاركين في الاحتفالية وأشاروا إلى أن تخصيص يوم معين لليتيم لا يكفي لأداء واجباتنا تجاهه مؤكدين ضرورة وجود هذا التكافل في جميع أيام السنة .
جدير بالذكر أن برنامج الحفل تضمن عرضًا لكورال طلائع مركز الشباب، بالإضافة لأنشطة ترفيهية ثقافية ورياضية بمشاركة الأطفال أنفسهم، وتم توزيع هدايا رمزية تي شيرتات للأولاد وأطقم كبايات زجاج للبنات وأناشيد دينية للأطفال المتميزين

ليست هناك تعليقات: