2015/05/22

أحمد صالح ... مُديراً لبوابة الأزهر الإلكترونية بأسيوط

أحمد صالح ... مُديراً لبوابة الأزهر الإلكترونية بأسيوط

قرر فضيلة الدكتور محمد أبو زيد الأمير، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، إلحاق الإعلامي أحمد علي صالح، للعمل مديرًا لبوابة الأزهرالإلكترونية بمحافظة أسيوط بجانب عمله الأصلي بديوان عام الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية بأسيوط .
وقد أبدي مدير بوابة الأزهر الجديد سعادته بهذا التكليف وقال: أنه سيعمل جاهداً من أجل خدمة الأزهر ورفعة شأنه مشيراً إلي الأزهر دائماً ما يواكب التقدم الهائل فى استخدام الوسائل الحديثة للمعلومات فى شتى المجالات العلمية وخاصة نشر ومتابعة كل ما يتعلق بالخدمات التعليمية أو المرتبطة بها لتحقيق بيئة ايجابية وصحية آمنة علي مستوي أسيوط .
وأكد الإعلامي أحمد صالح علي أن القرار تضمن تخصيص موقع للبوابة بكل محافظة يشمل أجهزة حاسب آلي لمهام العمل بجانب تشكيل فريق عمل من داخل أو خارج ديوان المنطقة الأزهرية للعمل في موقع بوابة الأزهر ويتضمن علي سبيل المثال أخصائي تكنولوجي ومدقق لغوي وباحث شرعي ومحرر إعلامي وأخصائي علاقات عامة .
جاء ذلك في ضوء قرار رئاسة قطاع المعاهد الأزهرية بإنشاء موقع إنترنت لكل منطقة أزهرية لنشر كل ما يتعلق بها من معلومات وأنشطة وخدمات إلكترونية بجانب التواصل مع كل قطاعات الأزهر .
جدير بالذكر أن الإعلامي أحمد صالح عضو بالنقابة العامة للعاملين بالصحافة والإعلام، ومحرر صحفي بجريدة صوت الأزهر الناطقة باسم الأزهر الشريف، ويكتب المقال بمجلة الوعي الإسلامي الكويتية، والثقافة الجديدة الصادرة عن الهيئة العامة لقصور الثقافة، والقاهرة الثقافية الصادرة عن وزارة الثقافة، وعده صحف محلية ، الأسايطة والسادة وثورة الشباب، كما أنه حاصل علي العديد من الدورات التدريبية، دورة الإعلام والعلاقات العامة من المركز العربي الإقليمي للدراسات والتنمية البشرية ودورة مهارات الاتصال المباشر والإعلام الجماهيري من الهيئة العامة للاستعلامات مما أهله للكي يتاشتراطات شغل هذه الوظيفة .

ليست هناك تعليقات: