2017/10/09

فتح باب الترشح لنيل جائزة الدولة للإبداع الفني بالأكاديمية المصرية للفنون بروما

فتح باب الترشح لنيل جائزة الدولة للإبداع الفني بالأكاديمية المصرية للفنون بروما
أعلنت وزارة الثقافة، عن فتح باب الترشح لنيل جائزة الدولة للإبداع الفني بالأكاديمية المصرية للفنون بروما، التي تمنح للمبدعين في مجالات الآداب والفنون.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وتتنوع مجالات الجائزة على النحو التالي:
عزف وتأليف الموسيقى (مرشحان)، تصميم رقص مسرحي (مرشح)، الإدارة الثقافية (مرشح)، العمارة (مرشح).
ويشترط لنيل الجائزة ما يلي:
أن يكون مصري الجنسية، أن يكون محمود السيرة وحسن السمعة، ألا يزيد عمر المتقدم على 35 عاما من وقت تاريخ الإعلان، أن يكون حاصلا على مؤهل عال، أن يجتاز بنجاح جميع مراحل المسابقة والاختبارات التي تنعقد لاختيار أصلح المتقدمين، وأن يكون له جهود متميزة أو أعمال سبق نشرها أو عرضها ترى اللجنة العليا لشئون الجائزة أنها تتفق مع القواعد والمستويات المطلوبة لنيل الجائزة.
ويقضي من يتم اختياره للجائزة مدة لا تقل عن ستة شهور بالأكاديمية المصرية للفنون في روما وفقا لما تقرره اللجنة العليا للجائزة، ليتصل خلالها بالفكر العالمي لتنمية قدراته وإثراء خبراته بغرض الابتكار والتجديد في المجال الموفد من أجله.
طريقة التقديم:
يطلب نموذج التقدم للجائزة وشروطها من مقر مكتب أمين عام اللجنة العليا لشئون الجائزة (أمين عام المجلس الأعلى للثقافة) بمقر المجلس، كما يمكن سحب الاستمارة والاطلاع على المزيد من المعلومات من خلال الموقع الإلكتروني
ويقدم نموذج التقدم باسم أمين عام اللجنة العليا لشئون جائزة الدولة للإبداع الفني، ويرفق بالطلب كل المستندات المطلوبة في موعد أقصاه أسبوعين من اليوم.

ليست هناك تعليقات: