2017/11/16

في طريقها".. عرض لأفلام مصرية قصيرة عن المرأة في برلين

في طريقها".. عرض لأفلام مصرية قصيرة عن المرأة في برلين
في إطار مشروع ذهاب وعودة للتبادل الثقافي بين مصر وعدد من الدول الأوروبية .
يدعوكم مركزالتكعيبة للتنمية الفنية والثقافية بالتعاون مع " مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة " ومؤسسة " كولابورا  للفنون والثقافة " الي حضور عرض عدد من الأفلام المصرية القصيرة في برلين .
تعني الافلام بقضايا المرأة في مصر وخاصة قضايا البحث عن العمل وعن الذات بالاضافة الي عدد من القضايا المجتمعية الاخري التي تواجه المراة في مصر .
وسوف يقوم "سيد عبد الخالق" ممثلا عن "مهرجان أسوان الدولي لسينما المراة "واحمد حسن "ممثلا عن مركزالتكعيبة بعقد لقاء مفتوح للتحدث عن طبيعة المشروع وتقديم ملخص عن طبيعة الشراكة وتعريف بالشركاء عقب الافتتاح يوم الاثنين الموافق 12/11/2017 في " ZKU " في تمام الرابعة مساءاّ

الشركاء :

- مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة :
مهرجان اسوان يعقد فى الفترة من 20 الى 26 فبراير من كل عام بمدينة اسوان ويستقبل المهرجان افلام من كل انحاء العالم فى كافة اقسامه ,وينقسم المهرجان الى قسم الافلام " الطويل - والقصير -والبانوراما" .
وقسم خاص معنى بقضايا المرأة "منتدى نوت" وقسم الورش الفنيه الدى يهتم بتدريب عدد من شباب اسوان والمناطق المحيطه فى مجال السينما,كما تكرم هذه الدورة اسم المناضلة الجزائرية جميلة بوحيرد.. التي قاومت الاستعمار الفرنسي والتي ستحضر الافتتاح.. كما تحمل جلسات المرأة عنوان.. اشراك الرجال في النهوض بقضايا المرأة
كما نوجه عنايتكم ان باب التقدم بالافلام والمشاريع لعام 2018 مفتوح الان
ولمزيد من المعلومات تفضل بزيارة
______________________________ ____________
- مؤسسة كولابورا للثقافة والفنون :
هي مؤسسة المانية غير هادفة للربح تم اشهارها في برلين عام 2006 وهي تهتم بالتبادل الثقافي والفني الدولي والمحلي كما تعمل علي تعزيز العلاقات والتشبيك بين الفنانين علي كافة المستويات .
للتواصل مع المؤسسة
______________________________ ___________
مركز التكعيبة للتنمية الفنية والثقافية:
مركز التكعيبة يعمل في منطقة شبرا الخيمة منذ عام 2011 كأول مركز ثقافي فني مستقل ويستهدف العمل بشكل تفاعلي مع الشباب والاطفال والنساء ، كما يهتم بتسليط الضوء علي المناطق المهمشة من خلال التبادل الثقافي الدولي والمحلي ، ويركز علي عدد كبير من البرامج الانشطة الفنية وورش العمل في مجال المسرح والفن التشكيلي والفنون الرقمية والمشغولات اليدوية .
لمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة موقعنا وصفحتنا .


زينب فرحات
مدير برامج بمركز التكعيبة للتنمية الفنية والثقافية

ليست هناك تعليقات: