2010/11/09

همسة يونس لوكالة أنباء الشعر: قصيدة عرار وقصيدة محمد كل جوهره اصطفاء ليستا لي

همسة يونس لوكالة أنباء الشعر: قصيدة عرار وقصيدة محمد كل جوهره اصطفاء ليستا لي
ردا على ماجاء في بيان الشاعر ياسر الأطرش الذي أتهم فيه الشاعرة همسة يونس بالسطو على قصائده صرحت الشاعرة الفلسطينية همسة يونس لوكالة أنباء الشعر قائلة :رداً على ما نُشِرَ في بعض المواقع عن اتهامي بأنني طبعت ديواناً عنوانه ...همسة يونس أميرة الشعراء...فإنني أعلن وبكل وضوح أنني لم أطبع ذلك الديوان وأنني أتحدى أي جهة تثبت عكس ذلك..وأن القصائد الموجودة في ذلك الديوان ..أميرة الشعراء...ليست لي ولا تمت بصلة لي كما أنني أوجه حديثي المباشر للأخ الفاضل الشاعر المحترم ياسر الأطرش بأن قصيدة عرار وقصيدة محمد كل جوهره اصطفاء ليستا لي ولم أقل ذلك وإنني أحمل المسؤولية كاملة لمن قام بطباعة ذلك الديوان باسمي وستتم ملاحقته قانونياً.وبخصوص البيان الذي تم تنزيله في الشارقة والذي يتهمني بأنني طبعت ذلك الديوان فإنني أتحدى أن يكون ذلك الكلام صحيحاً وستتم المتابعة القانونية لمن ساهم في توزيع هذا البيان وروج لتلك الشائعات.

http://www.alapn.com/index.php?mod=article&cat=MIX&article=14157

ليست هناك تعليقات: