2018/04/15

إعلان الدورة الأولى لجائزة عبدالناصر علام لشعر العامية المصرية 2018 م

إعلان الدورة الأولى لجائزة عبدالناصر علام لشعر العامية المصرية 2018 م
يسر مركز عماد قطري للإبداع والتنمية الثقافية تخليدا لذكرى الشاعر الكبير عبدالناصر علام يرحمه الله و دعما للحركة الثقافية والإبداعية في مصر المحروسة أن يعلن عن فتح باب التقدم لجائزة الشاعر عبدالناصر علام يرحمه الله لشعراء العامية المصرية في دورتها الأولى للعام 2018 م وفقا للشروط و الضوابط الآتية :
1- التقدم بديوان واحد مطبوع يحمل رقم إيداع على ألا يكون قد مضى على تاريخ النشر أكثر من عامين – الإصدارات من منتصف العام 2016 م وما بعدها - ولا يجوز التقدم بأكثر من عمل واحد .
2- ترسل الأعمال المشاركة ( 3 نسخ مطبوعة من كل عمل متقدم ) بريديا على العنوان التالي : محافظة الدقهلية – مركز أجا – شبراويش ص . ب : 35769 المستلم الأستاذ عطا مصطفى عطا
3- يرسل من العمل المطبوع نسخة " pdf " على إيميل المركز :
qatryemad2010@yahoo.com
و إيميل الأستاذ محمود رمضان الطهطاوي الأمين العام المساعد للمركز :
altahtawi2010@yahoo.com

4 – أن يكون المتقدم للجائزة مصري الجنسية ويرسل مع نسخة ال pdf تعهدا أن الديوان لم يسبق له الفوز مع صورة بطاقة الرقم القومي للمتسابق .
5- ألا يتجاوز عمر المتقدم للجائزة 50 عاما في أغسطس 2018 م.
6 – آخر موعد للتقدم للجائزة 30 مايو 2018 م .
7 – لا يحق للمتقدم للجائزة الانسحاب من الجائزة في أي مرحلة من مراحلها مهما كانت الأسباب .
8 – يمنح الفائز بالمركز الأول جائزة مالية قدرها 2500 جنيه مصري و درع تذكاري والفائز بالمركز الثاني 1500 جنيه مصري ودرع تذكاري و الفائز بالمركز الثالث 1000 جنيه مصري ودرع تذكاري ( الجوائز المالية للمسابقة مقدمة من د سحر محمود عيسى أستاذ الأدب العربي و النقد الحديث بجامعة تبوك بالمملكة العربية السعودية كجائزة خاصة يرعاها المركز) .
9 – تتولى لجان تحكيم متخصصة من نقاد أكاديميين و شعراء عامية متميزين تقييم وتحكيم الأعمال المقدمة و قرارات اللجنة غير قابلة للطعن بعد اعتمادها من الأمانة العامة للمركز .
10- تعلن النتيجة في نهاية شهر أغسطس 2018 م ويقام حفل توزيع الجوائز في محافظة قنا التي ينتمي لها الشاعر الراحل عبدالناصر علام يرحمه الله .

الأمين العام المساعد
محمود رمضان الطهطاوي

الأمين العام المؤسس
عماد علي قطري

ليست هناك تعليقات: