2011/04/04

إعلان التقدم إلى مبادرة المورد الثقافي لدعم المواقع الثقافية في مصر

إعلان التقدم إلى مبادرة المورد الثقافي لدعم المواقع الثقافية في مصر
مبادرة دعم المواقع الثقافية في مصر هي مبادرة تمويلية تقدم لمرة واحدة فقط، وتهدف إلى خدمة الفنانين والعاملين في مجال الثقافة والقطاع الثقافي المستقل، من خلال تقديم دعم مالي لتأسيس مواقع ثقافية جديدة في مصر وكذلك توفير فرصة لدعم مواقع جديدة خارج المدن الكبرى مثل القاهرة والإسكندرية. يقدم ذلك الدعم للمواقع الثقافية المستقلة الجديدة التي مازالت في مراحل التخطيط أو تلك التي تأسست بالفعل خلال السنتين الأخيرتين.

سيتم تقديم منح مالية تصل إلى 40000 دولاراً أمريكياً أو مايقابلها بالجنيه المصري إلى عدد يتراوح بين 4 و 6 مواقع ثقافية، من أجل استخدامها للإيجار، أو الرواتب، أو التجديدات، أو التجهيز، أو المعدات، أو تنمية الموارد، أو النفقات الأخرى اللازمة لتأسيس الموقع الثقافي.

الأهلية للتقدم للبرنامج

* أن يكون المتقدم مسجلاً بشكلٍ قانوني في مصر
* أن تكون المواقع الفنية في طور التخطيط أو أن تكون قد تأسست بالفعل منذ فترة لا تتعدى العامين الماضيين.

يمكن للمتقدمين تقديم طلبات للحصول على دعمٍ يصل إلى 40000 دولاراً أمريكياً لمختلف أنواع مواقع الأنشطة الفنية والثقافية، مثل فنون الأداء والفنون البصرية والمواقع الخاصة بالتدريب والمراكز التي تقدم خدمات مجتمعية في مجال الفنون، أو أنواع أخرى من المواقع.

عملية التقدم والاختيار

يتعين على المهتمين بالتقدم تعبئة النماذج وقراءة الإرشادات الخاصة بالتقدم للبرنامج والتقدم بها مع إرفاق الوثائق الأخرى المطلوبة كما هو موضح في قائمة الوثائق اللازمة للتقدم، وذلك قبل منتصف ليل الثلاثاء الموافق 28 يونيو 2011

ولن يتم النظر في الطلبات غير المكتملة أو التي ترد بعد التاريخ المحدد.

يمكن للمتقدمين إرسال طلباتهم بالانجليزية أو العربية عبر البريد الإلكتروني إلى: spaces@mawred.org

سوف يتم إبلاغ المتقدمين الذين تم اختيارهم للمنحة في نهاية شهر يوليو 2011. ولن يتم إبلاغ إلا المتقدمين الذين وصلوا إلى القائمة القصيرة.
يُرجى إرسال أية أسئلة حول عملية التقدم بالبريد الالكتروني إلى: spaces@mawred.org
http://www.mawred.org/ar/services/egypt-spaces-initiative
 

ليست هناك تعليقات: