2014/04/28

مؤسسة آنا ليند و المعهد الأوروبي للبحر المتوسط يطلقان الطبعة السابعة للمسابقة الدولية للقصص القصيرة والحكايات “بحر الكلمات”

مؤسسة آنا ليند و المعهد الأوروبي للبحر المتوسط يطلقان الطبعة السابعة للمسابقة الدولية للقصص القصيرة والحكايات “بحر الكلمات”
الدعوة والشروط
مؤسسة آنا ليند و المعهد الأوروبي للبحر المتوسط يطلقان الطبعة السابعة للمسابقة الدولية للقصص القصيرة والحكايات “بحر الكلمات”، التي تستهدف الشباب من 43 بلدا في المنطقة الأورو متوسطية.
وتهدف المسابقة إلى إنتاج قصص قصيرة تركز على مكافحة الخطاب العنصري والتمييزي على الانترنت.
متطلبات المشاركة
تستهدف المسابقة الشباب ما بين 18 و 30 عاما، من مواطني واحدة من ال 43 دولة في المنطقة الأورومتوسطية.
صيغة الأعمال
القصص لا يمكن أن تتجاوز بحد أقصى 2,500 كلمة و يمكن كتابتها في أي من اللغات الرسمية للدول المشاركة. يجب أن تكون الأعمال أصلية و غير منشورة بالكامل. القصص القصيرة يجب أن تعالج القضايا المتعلقة بالحوار بين الثقافات، وذات طابع سياسي، اجتماعي, ثقافي, اقتصادي,  وبيئي بشكل رئيسي.
آخر موعد والعنوان لتقديم القصص
يجب أن ترسل جميع القصص إلى عنوان البريد الإلكتروني التالي :
يجب أن يرسل الكتاب بياناتهم الشخصية داخل القصص المقدمة ( الاسم الكامل والجنسية والعنوان وتاريخ الميلاد ورقم الهاتف و البريد الإلكتروني).
يمكن إرسال القصص عن طريق البريد الإلكتروني حتى :
15 يونيو 2014 ، منتصف الليل
المشاركة في المسابقة يعني التنازل عن حقوق التأليف والنشر للأعمال التي دخلت في المسابقة للمعهد الأوروبي للبحر المتوسط ومؤسسة آنا ليند. ويحتفظ الطرفان بالحق في نشر و استخدام الأعمال التي وردت خلال الأنشطة المستقبلية.
للمزيد من المعلومات عن المسابقة برجاء زيارة الرابط التالي:

ليست هناك تعليقات: