2011/08/05

«وسّع طريق»... مسرحية تجسّد صراع ثورة وبقايا النظام المخلوع

«وسّع طريق»... مسرحية تجسّد صراع ثورة وبقايا النظام المخلوع
على قدم وساق تجرى حاليا - وخلال شهر رمضان - بروفات العرض المسرحي الجديد «وسع طريق» لفرقة دراما تياترو في مصر، وتتناول التجربة تجسيد الصراع الدائر بين الثوار وبقايا النظام المخلوع في مصر، كما تتناول التجربة فلول النظام السابق من المثقفين والسياسيين والاعلاميين الذين سيطروا على الحياة العامة في مصر.
ويركز العمل المسرحي الضوء على عدد من القضايا السياسية والاجتماعية التي أصابت المجتمع المصري والصفقات التي تتم بين الجبهات التي تحاول بشتى الطرق الركوب على موجات الثورة لتحصيل مكاسب خاصة، وتعد التجربة بمثابة تحريض المشاهد على التفاعل مع الثورة، وأخذ رد الفعل الايجابي بما يتناسب وطموحات الخروج من الأزمات التي يحاول البعض ايقاع مصر بها.
مخرج المسرحية خليل تمام قال: من المقرر أن يتم افتتاح المسرحية خلال الأسابيع القليلة المقبلة، على مسرح الهوسابير بالقاهرة.
والمسرحية من تأليف وأشعار علي الغريب وصفاء البيلي، وبطولة: ناصر عبدالحفيظ، محمد النجار، عبدالناصر ربيع، محمد عبدالفتاح، عاطف جاد، فتحي مرزوق، أسامة جميل، عادل عبدالنبي، وموسيقى وألحان محمد عزت، وتوزيع موسيقي جمال رشاد، واستعراضات سيد البنهاوي، وديكور فتحي مرزوق.

ليست هناك تعليقات: