2013/01/06

صدور قصص (رسائل لم ترسل بعد) للكاتبة دِلڤيين العدوي


صدور قصص (رسائل لم ترسل بعد) للكاتبة دِلڤيين العدوي
 صدرت المجموعة القصصية الثانية للكاتبة دِلڤيين العدوي بعنوان (رسائل لم ترسل بعد) عن دار سندباد للنشر والتوزيع بالقاهرة يناير 2013، والغلاف من تصميم الفنان أحمد طه، وجاء الكتاب في 110 صفحة من القطع المتوسط، وعشر قصص وهم علي التوالي: جميلة ـ متى سينقرض ذلك المخلوق؟ ـ إلى أن أراك ـ غيااااااب ـ سقوط قلم ـ رسائل لم تُرسل بعد ـ الرقم الأخير ـ مُلاقاة في العودة ـ الدفء الكامل  ـ عشق، وعلي الغلاف الأخير تقول الكاتبة بإحدى قصص المجموعة:
هل ستأتي عليّ تلك اللحظة التي تنهار فيها إرادتي وأعصابي المتماسكة؟ هل سأفقد رزانتي وتعقلي، وأترك نفسي فريسة لرغبة جنونية حمقاء، تعتصرني بقسوة؛ لتجبرني على أن أخُرجها من داخلي؛ لكي تعبر عن نفسها بحرية؟! هل سأصرخ الآن في كل تلك الوجوه الفرحة البشوشة؟! وأقول لهم: "انزعوا من على شفاهكم تلك الابتسامات التي تستثير آلامي المكبوتة، اخرسوا ألسنتكم التي تنطلق منها تلك الزغاريد التي تُمزق قلبي وتمزعه إربًا، اسكتوا أصوات الموسيقى الصاخبة التي تُزلزل كياني كله، وتفتعل بداخلي تلك الرغبة العارمة، أطفئوا كل تلك الأنوار التي أستشعرها جمرات مشتعلة، تُلهب جسدي كله بحرارتها اللاذعة"! هي الوحيدة التي تعلم بتلك النار التي تضطرم في أعماقي، وتتعمد أن تُثيرها فيّ أكثر.
إنها العروس الحسناء، صاحبة حفل الخطبة البهيج التي تدرك جيدًا أنها قد انتزعت أملي الوحيد في الحب والسعادة؛ لذلك لم يفوتها أن تسترق النظر إليّ من وقت لآخر؛ لتراقب تعابير وجهي الذي جاهدت في ألا أظهر عليه شيء ممّا يعتمل بداخلي، وقد ساعدتني نظراتها اللعينة على كتم ما بداخلي من ثورة وغل شديدين، فكان لابد من صنع تلك الابتسامة المُزيفة التي كلفتني مجهودًا كبيرًا؛ وذلك من أجل المحافظة على ما تبقى لي من كبرياء وكرامة مبعثرة.
والجدير بالذكر أن الكاتبة دِلڤيين العدوي من مواليد دمياط 10 أكتوبر 1990، وقد حصلت علي بكالوريوس التجارة جامعة المنصورة دفعة 2011، وأصدرت مجموعتها القصصية الأولى (ذاكرة قلب) عن دار سندباد للنشر والتوزيع بالقاهرة عام 2011

ليست هناك تعليقات: