2015/08/16

"قناة السويس في عيون المبدعين" مسابقة في مجالات "الرواية، والقصة القصيرة، والشعر، والمسرح، وأدب الأطفال"

 "قناة السويس في عيون المبدعين" مسابقة في مجالات "الرواية، والقصة القصيرة، والشعر، والمسرح، وأدب الأطفال"
بمناسبة افتتاح مشروع قناة السويس الجديدة، أعلنت وزارة الثقافة ممثلة في المجلس الأعلى للثقافة عن إطلاق مسابقة لشباب المبدعين بعنوان "قناة السويس في عيون المبدعين" بإجمالي 50 ألف جنيه مصري، في مجالات "الرواية، والقصة القصيرة، والشعر، والمسرح، وأدب الأطفال".
وتصنف قيمة الجوائز كالتالي: الجائزة الأولى 5000ج، والجائزة الثانية 3000ج، والجائزة الثالثة 2000ج ، وذلك لكل فرع من فروع الجائزة، مع التوصية بطبع الأعمال الفائزة.
 

وتتضمن شروط الجائزة أن يتناول العمل أحد الموضوعات ذات الصلة بموضوع قناة السويس، وألا يكون العمل قد حصل على جوائز أو تقدم به إلى مسابقات أخرى، وأن يكون المتقدم مصري الجنسية، بالإضافة إلى أنه لا يحق للمتقدم استرداد الأعمال المقدمة للمسابقة.


ويتم ملء استمارات المشاركة وتسليم الأعمال حتى موعد نهايته 6 نوفمبر 2015، وتسلم الأعمال بالمجلس الأعلى للثقافة.
 
وقال الدكتور عبد الواحد النبوي؛ وزير الثقافة، إن مشروع قناة السويس يعد المشروع القومي لمصر الذي تحقق على أيدى أبنائه في وقت قصير جعل المصريين يشعرون بإرادتهم القوية وقيادتهم التي وعدت فأوفت من أجل توفير فرص للشباب، ورفع مكانة مصر العالمية.


وأشار إلى أنه من أجل تعميق الانتماء لدى شباب مصر تقدم وزارة الثقافة مسابقة " قناة السويس في عيون المبدعين" وتهدف إلى ترسيخ مفهوم ربط الإبداع الأدبي والفني بالمشروعات التنموية القومية.

هناك تعليق واحد:

فارس محمد يقول...


http://travianm.com/ts1/register.php?ref=34