2012/06/10

مسابقة أحمد فضل شبلول في الشعر الموجه للأطفال


مسابقة أحمد فضل شبلول في الشعر الموجه للأطفال
هدى الساعاتي
أعلن، اليوم الأحد، اتحاد كتاب مصر فرع الإسكندرية، عن تنظيم مسابقة شعرية باسم الشاعر السكندري أحمد فضل شبلول، الذي أبدى استعداده للتبرع بالقيمة المادية لجوائز هذه المسابقة، وهي «ألف جنيه مصري».

وقال شبلول: إن "المسابقة موجهة لأشعار الأطفال، ومعبرة عن فكرهم واهتماماتهم بلغة مبسطة ومعتمدة على الخيال، وأن للمسابقة شروطا، في مقدمتها أن تكون القصائد المقدمة باللغة العربية الفصحى، على أن يبدأ تقديم القصائد موضوع المسابقة، من أول مارس 2012 حتى 31 يوليو 2012".

وأضاف شبلول، من الشروط أن "تكون القصائد المقدمة غير منشورة، أو سبق فوزها في أي مسابقة أخرى، وأن يكتب المتسابق اسمه وبياناته على ورقه منفصلة ترفق بالقصائد المقدمة للمسابقة مراعاة للسرية".

وأشار شبلول إلى أن "إعلان نتيجة المسابقة، سيتم في حفل ينظمه فرع اتحاد كتاب مصر بالإسكندرية، في موعد غايته 3 أكتوبر 2012، ولا يشترط سن معين".

وقال شبلول: إن "الجائزة الأولى 400 جنيه، ومجموعة من كتب أدبية وثقافية مقدمة من اتحاد كتاب مصر فرع الإسكندرية، والثانية 350 جنيها مع نفس المجموعة، والثالثة مجموعة كتب من اتحاد كتاب مصر فرع الإسكندرية، والرابعة 250 جنيها، ومجموعة من كتب أدبية وثقافية مقدمة من اتحاد كتاب مصر فرع الإسكندرية.
نقلا عن موقع جريدة الشروق

ليست هناك تعليقات: