2016/09/07

دار الكرمة تعيد إصدار «حكايات القبو» لتامر إبراهيم

دار الكرمة تعيد إصدار «حكايات القبو» لتامر إبراهيم
بعد فترة طويلة من نفادها من المكتبات وبناء على رغبة القراء وعشاق أدب الرعب تعيد دار الكرمة إصدار «حكايات القبو» الشهيرة لتامر إبراهيم، وهي القصص التي دشنت سمعته كأحد أهم الأسماء في مجال أدب الرعب والتشويق فقال عنه د. أحمد خالد توفيق: «يعبر تامر إبراهيم بسلاسة ذلك الحاجز الفاصل بين التشويق والرعب، ليبرهن على أنه لا يوجد حاجز أصلًا، وأن هرولة الوقت ذاتها قد تكون مرعبة أكثر من قبو يعج بالتوابيت. في الوقت ذاته هو قادر تمامًا على ارتياد عوالم رعب لا أجرؤ على ارتيادها»

غواصة في قلب المحيط يستيقظ فيها شيء بعد سبات طويل حاملًا معه أسرارًا لم يكن على أحد أن يعرفها.. خطوات تتعالى تحمل معها رائحة الماضي ومخاوفه ومهمة قتل الدون باتشيني التي لم تتم كما هو متوقع لها.. رسائل سرية من رحلة إلى الفضاء وسفينة تحمل تابوتًا ملعونًا في وسط بحر لا مهرب فيه ولا أمل للنجاة.. لغز الغرفة المغلقة وجرامافون عتيق يردد رسالة تحمل الهلاك لمن يصغي إليها.. ثم تأتي الطقوس المحرمة لليلة التاسعة.
 كل هذا وأكثر نجده وسط حكايات تحمل رائحة الخوف ومذاقه.. حكايات عثر عليها في أوراق عتيقة غطتها الأتربة.. حكايات تحمل اسم.. حكايات القبو.

تامر إبراهيم واحد من أهم كتاب التشويق والرعب في العالم العربي. صدرت له عدة سلاسل روائية ناجحة ومجموعات قصص قصيرة، إحداها مع د. أحمد خالد توفيق. عندما صدرت «حكايات القبو» أول مرة ثبتت اسمه كعلامة جودة مسجلة في أدب الرعب.
ثم صدرت له «صانع الظلام» فأصبحت بسرعة واحدة من أكثر الكتب مبيعًا، ونُشر له أخيرًا «منزل السيدة البدينة» التي لاقت أيضًا نجاحًا ملحوظًا فطبعت عدة مرات في فترة قصيرة.

تامر يكتب أيضًا بنجاح للتلفزيون والإذاعة والسينما.

ليست هناك تعليقات: