2011/02/27

مجلس إدارة اتحاد الكتاب يقرر حل نفسه

مجلس إدارة اتحاد الكتاب يقرر حل نفسه
كتب وجدى الكومى
قرر مجلس إدارة اتحاد الكتاب حل نفسه، واللجوء بكامل أعضائه إلى الجمعية العمومية، من أجل نيل ثقتها، أو اختيار من تراه من أعضاء مجلس الإدارة الـ30، فى المرحلة القادمة.
يأتى هذا القرار استجابة لمفاهيم الثورة العظيمة، حسبما صرح حزين عمر سكرتير عام اتحاد الكتاب، لليوم السابع، مضيفا: وتواصلا مع الثورة، حتى نعيد الأمر إلى الشعب مباشرة، لاختيار ممثليه، وليكون اتحاد الكتاب قدوة فى هذا المجال.
وأكد عمر أن هذا القرار صدر بإجماع مجلس الإدارة الحاضرين لهذه الجلسة اليوم الأحد 27 فبراير، كما أكد عمر أن مجلس الإدارة قرر تفويض كل من رئيس الاتحاد محمد سلماوى، ونائبه محمد السيد عيد والسكرتير العام حزين عمر، وأمين الصندوق رفقى بدوى، فى إدارة شئون الاتحاد وصندوق المعاشات والإعانات، واتخاذ الإجراءات اللازمة وفقا لما نص عليه قانون الاتحاد لعقد انتخابات جديدة لمجمل الأعضاء، وسوف تجرى هذه الانتخابات خلال شهرين.
كما ينتهى التفويض التى تم تكليف به هيئة المكتب، فور تشكيل مجلس الإدارة المنتخب القادم.
كما تقرر وقف جميع أنشطة الاتحاد مؤقتا إلى حين إجراء الانتخابات القادمة، وأكد عمر أن هذا القرار لا علاقة له بأى مشكلات ظهرت على السطح مؤخرا، بل هو استجابة للتيار الشعبى والوطنى العام فى أن يختار الشعب ممثليه فى كل المواقع.
نقلا عن اليوم السابع

ليست هناك تعليقات: