2015/11/09

نجاة الصغيرة سيرة مصورة أحدث إصدارات الكرمة لرحاب خالد



نجاة الصغيرة
سيرة مصورة أحدث إصدارات الكرمة لرحاب خالد

·        أول سيرة تتناول حياة المطربة نجاة الصغيرة
·        شاملةوموثوقةومحدثة
·        أكثر من 270 صورة نادرة بالأبيض والأسود وبالألوان
·        ثبت كامل ومفصل بجميع أعمال نجاة الغنائية والسينمائية
·        تجليد وطباعة فاخرة

نبذة
بمناسبة عيد ميلاد نجاة الـ80 يصدر هذا المجلد المصورالمبهر ليحتفل بواحدة من أهم وأنجح نجمات الغناء العربي، فيحكي سيرة نجاة الفنية والشخصية، منذ طفولتها في بيت شجع المواهب فاحترف أطفاله الموسيقى والغناء والتمثيل، حتى اعتزالها وهي في قمة تألقها. يتناول حياتها العائلية، وتطورها الفني، وعلاقاتها المهنية، في أسلوب سردي ممتع يتناسب وشخصية نجاة، ومن خلال تصميم فني جذاب وأنيق.

يتميز هذا الإصدار الفاخر أيضًا باحتوائه على أكثر من 270 صورة رائعة ونادرة بالأبيض والأسود وبالألوان، تغطي رحلة نجاة الفنية الناجحة منذ مولدها حتى الآن، بالإضافة إلى أغلفة الأسطوانات وإعلانات الحفلات والأفلام والكاريكاتيرات وأغلفة المجلات.
تفيض كل صفحة بالحياة والحكايات التي تروي سيرة هذه الفنانة الكبيرة، وتجمع أيضًا عديدًا من الأقوال لأهم النقاد والفنانين والشخصيات العامة حول المحطات المهمة في حياة نجاة الفنية.
في الكتاب أيضًا ثبت كامل ومفصل بجميع أعمال نجاة الغنائية والسينمائية.
يوضح الكتاب بصورة لا تقبل الشك أهمية نجاة في مسيرة الفن العربي.

عن المؤلفة
رحاب خالد باحثة إعلامية بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، حاصلة على ليسانس في الآداب من قسم الإعلام بجامعة عين شمس،جمعت بشغف على مدى سنين كل ما يتعلق بنجاة من وثائق وتسجيلات، وأسطوانات وأفلام، وبحثت في أرشيف الصحف والإذاعات العربية والتلفزيون المصري، وراجعت المصادر المتوفرة والنادرة، فتكونت لديها مادة غنية استطاعت أن توظفها ببراعة قل نظيرها، لتقدم هذا الكتاب-المرجع عن إحدى ألمع نجوم الفنفي العالم العربي.

ليست هناك تعليقات: