2013/12/23

المؤسسة الثقافية السويسرية تعلن عن برنامج منح الإقامة


برامج الإقامة

تدعم المؤسسة الثقافية السويسرية بالتعاون مع مكاتب التمثيل فى مصر والهند والصين وجنوب أفريقيا برامج الإقامة لجميع المشاركين في الحركة الثقافية ( مثل المنظمين، ومنسقي المعارض...) والفنانين من مختلف المجالات مثل الفنون البصرية والموسيقى والأدب والمسرح والرقص. وفى نفس الوقت توفر بروهلفتسيا برامج إقامة فى سويسرا للفنانين والمشاركين فى الحركة الثقافية فى المناطق المذكورة أعلاه.

إقامات التحضير للمشروعات الفنية

هي إقامات قصيرة (بحد أقصى أربعة أسابيع) تتيح للفنانين أو المشاركين في الحركة الثقافية ( مثل المنظمين، ومنسقي المعارض...) الفرصة للبحث والتحضير الميداني لتنفيذ المشروعات الفنية في المناطق المختلفة التي توجد بها مكاتب تمثيل بروهلفتسيا أو فى سويسرا. تتحمل المؤسسة الثقافية السويسرية نفقات السفر والإقامة والتأمين صحي.

معايير الاختيار:

تتم عملية الاختيار بناء على ما يقدمه الفنان من ملف فني أو سيرة ذاتية مقنعة وعرض لمشروع ثقافى ذو صدى في الأوساط الفنية العالمية وفقاً للمعايير العامة لبروهلفتسيا، أو غير ذلك من الدوافع المقنعة بطلبه الحصول على الإقامة، كما يستوجب أن يكون لديه القدر الكافي من المعرفة باللغة الإنجليزية أو أي من اللغات الأجنبية المتداولة في سويسرا.

استمارة التقديم للإقامة:
للتقدم لطلب الإقامة البحثية القصيرة برجاء إرسال الاستمارة قبل ثلاثة أشهر من موعد الإقامة من خلال بوابة بروهلفتسيا الإلكترونية www.prohelvetia.org.eg 
يتم ملء الاستمارة باللغة الانجليزية.

ليست هناك تعليقات: