2013/12/31

انطلاق دار مقام للنشر والتوزيع بالقاهرة

انطلاق دار مقام للنشر والتوزيع بالقاهرة

انطلقت من القاهرة، دار مقام للطبع والنشر والتوزيع، وهي تمثل شراكة ثلاثية بين خبراء في عالم النشر من الإمارات وألمانيا ومصر، وتسعى الدار، لكسب رقعة واسعة في عالم النشر العربي والعالمي، حيث تعاقدت دار مقام مع عدد من الكتاب الموهوبين في شتى المجالات، مثل كتاب "كلمات خلف القضبان"، للصحفي منير أديب، الباحث في شئون الجماعات الإسلامية، وكتاب ساخرون لرسام الكاريكاتير "هاني شمس"، و"حصة الدين" للكتاب الساخر والسيناريست ميشيل نبيل، وأيضا ترجمة لعدد من القصص والملاحم الكردية لجان دوست..
تعاقدت الدار أيضا مع عدد من الكتاب الشباب، مثل كتاب أنوثة للصحفية الهام الجمال، و"بقايا حكايا" مجموعة قصصية، لمخرج الأفلام الوثائقية والناشط السياسي "محمود حسن"، والطبعة الثانية من رواية ايموز للكاتب إسلام مصباح.
تعتزم الدار الدخول بقوة لعالم الكتب في الفترة القادمة، والمشاركة في معارض الكتب العربية والعالمية بداية من معرض الكتاب القادم بالقاهرة، وبدأت في الإعداد للتعاقد مع عدد من وكالات الترجمة الكبرى في أمريكا وأوروبا، للوصول بالكاتب والكتاب العربي إلى العالمية..
تعتزم الدار أيضا التعاقد مع عدد من كبار الكتاب في مختلف ابيانلمجالات، وإصدار سلسلة للترجمة من كافة لغات العالم إلى اللغة العربية، وترحب بكل المواهب الشابة في كافة الاتجاهات، حيث أن جودة المحتوى هو المقياس الأول.

ليست هناك تعليقات: