2012/01/31

حركة (نحن هنا) فى كفر الشيخ

حركة (نحن هنا) فى كفر الشيخ
أحمد ماضى: صالون القرضا مقر دائم للحركة
استقبل أدباء ومثقفو محافظة كفر الشيخ، من خلال صالون القرضا الثقافى، حركة (نحن هنا) الأدبية بترحاب شديد.. وفى جو دافئ مشحون بالمودة والحماس، وبعد أن استعرض قاسم مسعد عليوة ـ مقرر عام الحركة أهداف الحركة وآلياتها وعدداً من منجزاتها، صرح الروائى الكبير أحمد ماضى، مؤسس الصالون وراعيه، أن الصالون يضع إمكانياته فى خدمة الحركة وفاعلياتها، ومع إعلان أغلب الحضور انضمامهم إليها، اقترح راعى الصالون على الحركة أن تجعل من الصالون مقراً دائماً لها.
ومما لفت الانتباه أن أدباء كثيرين، ذكوراً وإناثاً، من العريش شرقاً حتى الأسكندرية غرباً، قد حرصوا على حضور هذا اللقاء والمشاركة فيه على الرغم من سوء الأحوال الجوية، وكثرة حوادث قطع الطرق، وقد ازدحم بهم وبأدباء كفر الشيخ مكان اللقاء على اتساعه.
وكان للشاعر الكبير محمد محمد الشهاوى، أيقونة الصالون، حضوره الطاغى أثناء اللقاء، وقد شاركه هذا الحضور أدباء كثيرون منهم: السعيد قنديل، مختار عيسى، د. حمدى شتا، د. محمد خيرى الإمام، مصباح المهدى؛ وممن حضر اللقاء من أعضاء حركة (نحن هنا) الأدبية محمود الشامى ـ منسق عام الحركة، محمد المغربى ـ منسق الحركة ببورسعيد، والأعضاء: أحمد السرساوى، طه عاصم، السيد عبد الفتاح، رجاء أبو عيد، رانيا النشار، وعزة الزرقاوى.

ليست هناك تعليقات: