2012/01/12

مسابقة للفنون والآداب برعاية القوات المسلحة

 مسابقة للفنون والآدابمسابقة للفنون والآداب برعاية القوات المسلحة
كتب- أحمد إمام

يقيم ملتقى "أندلسية" الثقافى دورته الأولى تحت عنوان "مصريات 2012" من خلال عدة مسابقات فى مجالات عديدة.
يهدف الملتقى إلى الخوض فى واقع الحياة المصرية ومحاكاة ما يمر به المجتمع المصرى، ومعبرا عن الحس الوطنى لدى الأعمال المشاركة.
ويتم فتح باب التقديم للمسابقة فى الفترة من 14-19 يناير الحالى، وتقدم الأعمال المشاركة بإدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، وسيتم حضور الجماهير لفاعليات الملتقى أيام 26- 27- 28 يناير 2012.
وسيتم تقديم جوائز للأعمال الثلاثة الفائزة فى كل مجال عن طريق لجنة من كبار المتخصصين بالمجالات المختلفة، وسيتم تكريم عدد من الشخصيات ذات الإسهامات للحركة الثقافية بالمجتمع المصرى.
وتشمل مجالات الاشتراك فى المسابقة الأفلام التسجيلية والروائية القصيرة، وتقدم 4 نسخ مسجلة على أسطوانات مدمجة، ومسرحيات الفصل الواحد والأوبريت تقدم 4 نسخ ورقية على أن تقدم معروضة أمام لجنة التحكيم وألا تزيد مدة العرض على 45 دقيقة، وأيضا أدب القصة القصيرة وشعر الفصحى والعامية والزجل وتقدم 4 نسخ ورقية، الفنون التشكيلية والتصوير الفوتوغرافى والكاريكاتير ويسمح بتقديم الأعمال بنسخة غير أصلية أو على أسطوانة مدمجة على أن يتم تقديم الأصل للعرض على لجنة التحكيم، بالإضافة للأغانى والمقطوعات الموسيقية وتقدم 4 نسخ مسجلة على أسطوانات مدمجة أو مكتوبة على أن تقدم عرض حى أمام لجان التحكيم.
يسمح بالاشتراك بأكثر من عمل ويفضل الأعمال المقدمة من الشباب والأعمال الهادفة التى تتناول الشباب والنشء، و تقدم الأعمال خلال الفترة من (14- 19/1/2012) بإدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة مكتب التعاون الثقافى 11 شارع العروبة – مصر الجديدة.

وتبدأ فاعليات الملتقى أيام 26- 27- 28 من الشهر الجاري بالحديقة الأندلسية امتداد رمسيس العباسية بجوار وزارة المالية.
نقلا عن: صدى البلد
http://www.el-balad.com/50204/msabkh-llfnon-oaladab-b.aspx

‏هناك تعليق واحد:

أخبار يقول...

مدونه قيمه
شكرا جزيلا