2014/10/19

رائحة الثوم قصة قصيرة جداً بقلم: سمر طاهر



رائحة الثوم
قصة قصيرة جداً
سمر طاهر
أنا أبلع الثوم! كل صباح أبلع الثوم لما له من فوائد كثيرة ، ولم أكن أعرف أن فائدته قد عُرفت لدى الكثيرين، من أين لهم أن يعرفوا ما عرفته أنا؟
ذهبت لزيارة جارتي الجديدة أمس.. ما أن دلفت الى شقتها حتى قابلت أنفي رائحة الثوم .
هي الأخرى تبلع الثوم !
صديق أخي .. عندما صافحته هذا الصباح كانت تفوح منه نفس الرائحة .. هل أصبح كل من أعرفه مؤمناً كل هذا الإيمان بفوائد الثوم؟
كم أنتم مقززون.. كيف تدعون أفواهكم وقد فاحت منها هذه الرائحة الكريهة؟
أنا مازالت أبلع الثوم كل صباح لما له من فوائد كثيرة..
ولكني اكتشفت مؤخراً أنه لا أحد غيري يبلع الثوم .. لا أحد على الإطلاق .
ولكنني مازلت أشم رائحته النفاذة السيئة في كل مكان ...
أنا أبلعه لكن لا يمكن أبداً أن تكون تلك الرائحة هي رائحة فمي أنا..
لا أحد من حولي يبلع الثوم... وأنا ... مازلت في حيرة... من أين تأتي رائحة الثوم ؟؟