2015/02/13

صندوق أوبنهايمر يخصص مسابقة 2015 للأدب للكتاب من إفريقيا والشرق الأوسط

صندوق أوبنهايمر يخصص مسابقة 2015 للأدب للكتاب من إفريقيا والشرق الأوسط
أعلن صندوق أوبنهايمر المالي الأمريكي عن فتح باب الترشح لجوائز Emerging Voices Awards فرع "أدب الخيال" للكتاب من إفريقيا والشرق الأوسط  الذين نشروا روايات بالإنجليزية أوترجمت أعمالهم إليها وفقا للموقع الإلكتروني للمؤسسة المالية.

وحدد المنظمون ال10 من أبريل المقبل كآخر أجل لتسليم ترشيحات دورة 2015 التي ستكرم المواهب "المميزة" في "أدب الخيال" من الشرق الأوسط وإفريقيا حيث يمكن للراغبين في الترشح التسجيل عبر الموقع الإلكتروني  www.ft-live.com/emerging-voices
ويحوي الموقع أيضا القواعد التنظيمية للمشاركة وقائمة بنحو 50 بلدا شرق أوسطيا وإفريقيا يمكن لكتابها الترشح للجائزة.

ويشترط في الأعمال الأدبية المشاركة أن يكون الروائي مواطنا للبلد المعني أو مقيما به وأن تكون مطبوعة على الورق أو إلكترونيا وباللغة الإنجليزية أو مترجمة إليها بحيث لا تقل كلماتها عن 20 ألفا وأن يكون تاريخ نشرها بعد الفاتح يناير 2014 لاعلى أن تقبل ترشيحات الناشرين فقط.
وسيعلن عن الفائزين في ال5 أكتوبر بنيويورك حيث سيتحصل الفائزعلى مبلغ 40 ألف دولار أمريكي كما سينشرعمله المتوج في الموقع الإلكتروني لصحيفة "فايننشل تايمز".
وخصص الصندوق جائزين لمنطقتين أخريتين -تنظمان أيضا بالتعاون مع يومية "فايننشل تايمز"- حيث خصت أمريكا اللاتينية بجائزة "الفن" ومنطقة آسيا-الباسيفيك بجائزة "السينما".
تأسس صندوق أوبنهايمر للإستثمار المالي نهاية خمسينيات القرن الماضي وعلاوة على نشاطه الأساسي له أيضا نشاطات خيرية.

هناك تعليق واحد:

Zahra Youssry يقول...

ده الرابط الصحيح
https://www.etouches.com/ehome/112396
و غلق الباب 30 إبريل