2014/11/13

(قلوب) محمد العوضي

(قلوب)
محمد العوضي
مصر

تلك التي لا تعرفني .. كنت لها يوما كل شيء ! و كم عدت من ثوان لتبقي لدي حبيبي أتعدني ألا ترى فستاني الرث فوق ذلك الذي اشتريته من أجلي ؟ أتعدني .. ألا ترى شعري الغجري فوق ذلك الذي صففته لي ! ألن أكون صنيعتك .. حقيرتك ؟ ألن تتلمس عيناك بصمات الرجال علي جسدي ! أيسمح لي الحب بفرحة على غير انتظار ؟! اطمئني حبيبتي .. لقد خلق الله قلوبا تسامح .. و الحب لا يعرف فروق

ذلك المجذوب على أول شارعنا .. دائما ما يثير اهتمامي بنظرته إلي كلما مررنا به ! لا تهتم حبيبي فالله أعلم بشئون عباده و عهدتك حليما تلتمس العذر دوما شكرا حبيبتي ، لكني لازلت لم أنس طلبي بأن أزور أهلك و لو مرة حبيبي أنا اعترفت لك بأني أخطأت مرة و أنا صغيرة ، و قد توقف قلب أبي عندما علم بذلك ، فصفيت جميع أعمالنا و أموالنا ، و لم أكمل دراستي و أتيت إلى هنا ، و أنت وعدتني أنك ستتفهم ذلك ألا تذكر ؟ اطمئني حبيبتي .. لقد خلق الله قلوبا تسامح .. و الحب لا يعرف فروق

ليست هناك تعليقات: