2014/11/25

"تذكر دوما أنني أحبك " جديد وفاء شهاب الدين


"تذكر دوما أنني أحبك " جديد وفاء شهاب الدين
تصدر قريباً عن مؤسسة غراب  للنشر والتوزيع بالقاهرة رواية "تذكر دوما أنني أحبك " للروائية وفاء شهاب الدين، وتعد الرواية السابعة لوفاء  والتي صدر لها من قبل "رجال للحب فقط" مجموعة قصصية و"مهرة "بلا فارس" رواية  ط1،ط2 و"سيدة القمر" رواية ، " و"تاج الجنيات" "نصف خائنة" رواية    والرواية المرشحة للبوكر"طوفان اللوتس "  مجموعة النيل
  الكاتبة وفاء شهاب الدين لها أنشطة كثيرة فقد كتبت الكثير من المقالات والقراءات وقدمت من خلال الجرائد والمواقع الالكترونية والمجلات  الكثير من العروض المميزة لإصدارات كتاب ومبدعين من خلال عملها كمستشار إعلامي للعديد  من دور النشر وللكتاب المستقلين ..
من أجواء الرواية
" ساذجة أنا .. أحيانا ما أدفع بقلبي إلي أفران الحب دون استخدام المؤقت فيخرج من التجربة شيئا آخر لا يمت للقلب بصلة فأعالجه وأطيبه وأدلـله ، أعده بعدم تكرار تلك الحماقة وعند شعاع الحب الأول أكرر غبائي وأستزيد من حماقاتي ..
حمقاء أحيانا ..أفترش جسور الحب عارية رغم قسوة البرد أتراقص بنشوة من استهل حياته بالعثور علي كنز لأكتشف بعد ذلك أنني لم أحظ يوما بذلك الحظ وأن بحياتي .. لا كنز ..
بربرية رغم محاولاتي التحضر، حين أحب أحرق كل مراكبي نشدانا لدوام الوصال وأقف علي شواطئ الفراق أبكي طيشي وتهوري وأتمني مركبا ضالة تقلني حيث عالمي لأكتشف أخيرا أن لا عالم لي يشبه عوالم الآخرين، ليت لي قلبا آخر حتى إن أتلف الحب قلبي استنجدت بالآخر لأعيش أو حتى ليتني أقتسم قلبي فأخصص شطراً للحب فان احترق عشت بباقي قلبي .."

ليست هناك تعليقات: