2014/12/14

جائزة محمد بن راشد للغة العربية

جائزة محمد بن راشد للغة العربية
أكبر جائزة في تاريخ اللغة العربية

11 جائزة قيمة كل واحدة منها 70,000  ألف دولار – ومجموع قيمة الجوائز 770,000 ألف دولار
التقدم للجائزة يبدأ من 18 ديسمبر 2014 وينتهي في نهاية شهر يناير 2015
*****
السيدات والسادة
المشاركون والمشاركات في المؤتمر الدولي الرابع للغة العربية المقرر عقده في دبي خلال الفترة من 6 حتى 10 مايو 2015م الموافق 17 إلى 21 رجب 1436هـ برعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.
·       يسر المجلس الدولي للغة العربية دعوتكم لترشيح من تنطبق عليه معايير الترشح الخاصة بكل فرع من فروع الجائزة الموضحة في موقع الجائزة، مع العلم بأن الترشيح يكون للأفراد والمؤسسات، وذلك عبر الرابط 
 
·       ونود الإحاطة بأن المجال لا يزال متاحا للراغبين في تقديم أبحاثهم ومشاركاتهم بشكل نهائي إلى المؤتمر وذلك حتى نهاية شهر يناير 2015م. ونحث الراغبين في المشاركة بالأبحاث وأوراق العمل والتقارير والمبادرات السرعة بإرسال مشاركاتهم ليتم تحكيمها من قبل اللجنة العلمية الخاصة بالمؤتمر، وإفادتهم بما يتوجب عليهم من إجراءات لاستكمال حضورهم ومشاركتهم.
 
·       وبخصوص التسجيل في المؤتمر للحضور فقط، نحيطكم بأن المجال مفتوح لجميع المختصين والمهتمين والمحبين للغة العربية بغض النظر عن تخصصاتهم ووظائفهم، لأن اللغة العربية مسؤولية الجميع. وسوف يستمر التسجيل في المؤتمر حتى منتصف شهر أبريل 2015م، بعدها سيكون التسجيل في المؤتمر برسوم إضافية حسب شروط التسجيل في المؤتمر. ونحث الراغبين في الحضور على المبادرة في التسجيل للاستفادة من التخفيضات في الفنادق والحصول على التأشيرة في الوقت المناسب، (حيث أن التأشيرة تحتاج إلى شهر تقريبا وحسب الأولوية في التسجيل ).
 
·       إن المبادرة في إرسال الأبحاث والمشاركات سوف يسهم في إنجاز الترتيبات اللازمة للمؤتمر، ويسهل إدراج أبحاثكم ومشاركاتكم ضمن جدول أعمال المؤتمر، والعمل على نشرها ضمن كتاب المؤتمر.
 
·       نقدر لكم سرعة تجاوبكم مع دعوة صاحبة الجلالة اللغة العربية، ونتمنى عدم التردد في التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني   almajless@live.com آملين منكم نشر هذه الدعوة لجميع المهتمين والمحبين للغة العربية بهدف التضامن وحشد التأييد للغة العربية، حتى يتم تمكينها في مواقعها الطبيعية في الإدارة والتعليم وسوق العمل والإعلام والتجارة وغيرها من الميادين الحيوية.
 
دمتم ذخرا للغتكم العربية ودامت لغتكم ذخرا لكم،،،
 
المجلس الدولي للغة العربية

ليست هناك تعليقات: