2014/06/06

رسائل إلى السيسي كتاب جماعي جديد عن طنطا بوك هاوس



رسائل إلى السيسي كتاب جماعي جديد عن طنطا بوك هاوس
أعلنت دار نشر كتب طنطا بوك هاوس الرائدة في مجال الكتب الجماعية عن فتح باب الاشتراك في الكتاب الجماعي الحادي عشر وتخصيصه للحديث عن السيسي في صورة رسائل إلى الرئيس تحت عنوان (رسائل إلى السيسي).
ويأتي غلاف الكتاب كالعادة من تصميم ورسوم الفنان التشكيلي الكبير عمرو الحو والذي قام بالإخراج الفني لكافة أغلفة سلسلة الكتب الجماعية من دار نشر طنطا بوك على مدار ثلاثة أعوام.
وعند سؤال الناشر أحمد منتصر مدير طنطا بوك عن الكتاب قال إن هذا الكتاب يأتي في إطار دعم مكتسبات الثورة من حريات إعلامية حيث سبق للدار تخصيص الكتاب الجماعي الثاني لإرسال رسائل إلى مرسي تحت عنوان (رسائل إلى الرئيس) وتم إرسال نسخة من الكتاب بالبريد فور طباعته إلى رئاسة الجمهورية ولكن كافة العاملين على إخراج الكتاب قوبلوا بالتجاهل اللهم خبر صغير من شبكة رصد الإخوانية ينوه عن صدور الكتاب.
وبالنسبة للمشاركين في كتاب (رسائل إلى السيسي) قال منتصر إنه فور الإعلان عن فتح باب الاشتراك في الكتاب الحادي عشر استجاب العديد من الكتاب للمشاركة مثل الشاعرة المتميزة آن أدهم صاحبة ديواني (قلب مقسوم) و(حب مقسوم) وأعرب منتصر عن رغبته بالمشاركة بصورة شخصية ككاتب بجانب مشاركته كناشر في توجيه رسائل إلى رئيس الجمهورية عل هذا الكتاب يقابل بأي نوع من الاهتمام من قبل مؤسسة الرئاسة.  

ليست هناك تعليقات: