2014/06/26

مدير مكتب قناة الجزيرة الفضائية في أربيل يطالب حكومة إقليم كردستان بتكريم الروائي السوري ((عبد الباقي يوســــف ))



مدير مكتب قناة الجزيرة الفضائية في أربيل
يطالب حكومة إقليم كردستان بتكريم الروائي السوري
((عبد الباقي يوســــف ))


وكالات، صحف، شبكات أنباء، مواقع التواصل الاجتماعي

طالب الإعلامي العراقي : أحمد الزاويتي مدير مكتب قناة الجزيرة الفضائية في أربيل حكومة إقليم كردستان العراق بتكريم الروائي السوري عبد الباقي يوسف، وذلك من خلال صفحته على الفيس بوك منذ أيام، ومما أورده الاعلامي  الزاويتي :


((الروائي السوري اللاجئ في كوردستان العراق (عبد الباقي يوسف)، يتبرع بمبلغ 2 مليون دينار عراقي كان قد كرم به من قبل محافظ اربيل على روايته (هولير حبيبتي) الى وزارة البيشمركة لتدفع الوزارة رواتب اثنين او ثلاثة من البيشمركة (الرواتب التي قطعت من بغداد منذ ستة  اشهر).. هذا الموقف يدفعنا جليا لإعادة النظر في الكثير من الأشياء والكثير من الناس والكثير من القضايا.. عبدالباقي يوسف أعرفه عن قرب وأزوره في بيته واعرف عائلته وأطفاله.. هو أحوج ما يكون أن يقف واحدنا بجانبه فإذا هو يفاجئنا بموقفه هذا الذي غير نظرتنا إلى الأمور.. والذي جعلني على الأقل اخجل من نفسي.. على إقليم كوردستان أن يكرم  هذا الأديب والروائي الرائع تكريما يليق بمقامه )).


هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

اني مواطنه عاديه اصرف بما يقارب العشره مليون سنويا لمساعدة الفقراء غير من اسلفهم المال للعلاج وفتح مشاريع صغيره للرزق ولا تدري اي الم أعيشه لان يدي ضيقة العطاء وان هناك الكثيرون ممن عجزت عن مساعدتهم وراقبتهم عيني وهم يودعون عالم الظلم الى عالم يشكون به جريمة بني البشر00000اني ممنونة ممن يقدم المساعده ولكنا بحاجة الى ما هو أكثر